عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتليتيكو يسحق إيبار بخماسية.. وإشبيلية يحقق فوز بش الأنفاس

لاعبي اتليتيكو يحتفلون-أرشيفية
لاعبي اتليتيكو يحتفلون-أرشيفية

اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة لينقذ الفريق الإسباني إيبار من أيدي أتليتيكو مدريد، في مباراة جمعت الفريقين في إيطار الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وفي نفس الجولة إلتقي أوساسونا وإلتشي، ريال سوسيداد وإشبيلية، وديبورتيفو ألافيس وهويسكا.

أتليتيكو مدريد وإيبار

حقق فريق اتليتيكو مدريد الفوز بخماسية نظيفة دون رد، علي حساب إيبار في لقاء الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز، سجل الهدف الأول في المباراة بين الفريقين أنخيل كوريا في الدقيقة 42 وفي الدقيقة 44 سجل الهدف الثاني، وسجل الهدف الثالث للفريق كاراسكو في الدقيقة 49، وسجل الهدف الرابع والخامس في المباراة في الدقيقة 54 والدقيقة 68 عن طريق ماركوس لورينتي.

نتيجة مباراة إشبيلية وريال سوسيداد

انتهت مباراة إشبيلية وريال سوسيداد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الفريق الأندلوسي إشبيلية، في لقاء جمع الفريقين في الدور الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز، سجل الهدف الأول في المباراة لاعب سوسيداد في الدقيقة 5 كارلوس فيرنانديز، وسجل الهدف الثاني في المباراة لاعب إشبيلية في الدقيقة 22 عن طريق فيرناندو ريجز، وسجل الهدف الثالث يوسف العربي في الدقيقة 24 من عمر المباراة. 

نتيجة مباراة أوساسونا وإلتشي

حسم فريق أوساسونا المباراة التي جمعته مع إلتشي، بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الجولة الثالثة والثلاثون في الدوري الإسباني الممتاز، سجل الهدف الأول في المباراة إتريكي باخا في الدقيقة 38 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني في المباراة دييغو كونزاليزس بولانكو في الدقيقة 68 من عمر المباراة لاعبي إلتشي في مرماة بالخطأ.

نتيجة مباراة هويسكا وديبورتيفو ألافيس

حقق فريق دوبيرتيفو ألافيس الفوز علي فريقة هويسكا، بنتيجة هدف نظيف دون رد، في لقاء الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز، سجل هدف المباراة الوحيد رودريجو باتاجيليا في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي