عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرب أهلية الحلقة 6.. خطط ومؤامرات جميلة عوض تنتهي بلحظة الإنتقام

جميلة عوض- ارشيفية
جميلة عوض- ارشيفية

مسلسل حرب أهلية الحلقة 6 تستهل الأحداث بالفضيحة التي أشعلتها تمارا التي تجسدها الفنانة جميلة عوض، وإنتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتجلس تمارا باكية وهي تشاهد ما فعلته بصديقتها المقربة بعدما أكدت لصديقتها أن الذي قام بنشر الفيديو هما نانسي وقريبتها لتنفي الشبه عنها، وتحاول نادين زوجة والدها تهدئتها.

اقرأ أيضًا..ملوك الجدعنة الحلقة 6..رجولة عمرو سعد أدت إلى انتحار شقيقه

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حرب أهلية الحلقة 6، حيث أثارت الأحداث حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة بعد طريقة جميلة عوض في الإنتقام من أصدقائها لمجرد أنها لن تريد أحدًا منهم سعيد في حياته.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 6

يستعيد يوسف الذي يجسده الفنان باسل خياط قوته ويبدء يلعب بأوراقه المكشوفة بعدما علمت زوجته أنه من نصب على مريم التي تجسدها الفنانة يسرا، وتبدء التفكير معه في حل لبيع المستشفى دون الوقوع في مشاكل متعددة.

اقرأ أيضًا..مسلسل حرب أهلية..يسرا تفاجىء الجمهور في نهاية الحلقة الثانية

يعي خالد تفاصيل القصة كاملة ومحاولات تمارا لتوريط نانسي خطيبته بتلك الطريقة المخزية، ويخطط لتمارا التي تجسدها جميلة عوض ليأخذ حق نانسي منها.

وفي مشهد آخر، تلتقي نور التي تجسدها الفنانة الشابة مايان السيد بشقيقها أثناء تحويله إلى النيابة الذي بقى يستجد بها، لتظل نور متسمرة مكانها بجوار زياد الذي يجسده الفنان محمود حجازي والدموع تفر من عينيها، إلا أنها تسرد له القصة كاملة ليؤكد لها أنها لن يتخلى عن شقيقها ويطمئنها.

يسرا تكتشف حقيقة ابنتها

تكشف نانسي لمريم عن حقيقة ابنتها التي لاتزال تهددها بالفيديو الذي صورته لها داخل الفيلا الخاصة بها، لتهم مريم وتذهب إلى ابنتها كي تعاتبها لما بدر منها.

اقرأ أيضًا..مسلسل حرب أهلية الحلقة 3.. مفاجأت باسل الخياط تجيب على تساؤلات الجمهور

تنتهي أحداث مسلسل حرب أهلية، عند وصول مريم والدة تمارا إلى فيلا عزيز، لتجد الباب مفتوح على مصرعيه، ليبدأ القلق يتسلل إليها وسرعان ما تدخل غرفة تمارا لتجدها ملقاه على الأرض، ويوضح المشهد بعثرة الغرفة التي انقلبت رأسًا على عقب بسبب خالد، لتضطح الأمور في الحلقات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي