كشف مسسل الاختيار 2 الحلقة السادسة طريقة الجماعات الإرهابية لإستعطاف المواطنين.

الاختيار 2,تحيا مصر,الجماعات الاخوانية,مسلسل الاختيار 2,الاختيار 2 الحلقة السادسة,الاختيار 2 الحلقة 6

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 19:09

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل الاختيار 2 يكشف طريقة إستعطاف الجماعات الإرهابية للمواطنين

12:02 ص - الإثنين 19 أبريل 2021
الاختيار 2- ارشيفية
الاختيار 2- ارشيفية

شهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة السادسة تخطيط الجماعة الإرهابية لإستعطاف الشعب المصري، بعد فض اعتصام رابعة، حيث كشفت الأحداث عن الوجه الحقيقي للجماعة.

اقرأ أيضًا..الاختيار 2 الحلقة الخامسة..فض رابعة وفضح أكاذيب الجماعة الإرهابية

تحيا مصر يكشف طريقة جماعة الإخوان الإرهابية في إستقطاب العديد من الشباب بدهائهم الماكر، من خلال مسلسل الاختيار 2 الحلقة السادسة.

مسار الجماعة الإرهابية لخداع المواطنين

ظهر محمد البكاتوشي الرائد المفصول من جهاز الشرطة، والذي جسد دوره الفنان محمد يونس، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 2 وهو يشرف على مونتاج مقاطع الفيديوهات المنتشرة من فض رابعة "تركيبها" بما يتناسب مع متطلباتهم وكسب استعطاف المواطنين.

اقرأ أيضًا.."بالسلامة أنت".. كيف فر قائدي الجماعات الإخوانية من فض اعتصام رابعة؟ 

أوضح مشهد في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6، أن الجماعات الإرهابية فرزت جميع مقاطع الفيديوهات التي تم تسجيلها وتركيبها، حيث كانت الصورة واضحة أمام أعينهم حينما حذر القيادي الشاب الذي يقوم بتركيب الفيديو من قتل أحد العناصر الإرهابية لشخص من بينهم.

جهز الشباب بشكل سريع مقاطع الفيديو لإطلاقها خارجًا، ومن ثم استفسر منه أحد الأفراد عن تمويلات الخارج فطمئنه القيادي محمد البكاتوشي.

مسلسل الاختيار 2

يسرد مسلسل الاختيار 2 حكايات وروايات عدد من ضباط الشرطة الذين استشهدوا على أيدي الجماعات الإرهابية، حيث يجسد البطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز الذي يجسد شخصية الضابط زكريا يونس، وأحمد مكي الذي يجسد شخصية يوسف الرفاعي.

اقرأ أيضًا..الاختيار 2 الحلقة 6.. خطط جماعة الإخوان عقب فض اعتصام رابعة

الجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار 2 من بطولة الفنانة انجي المقدم، وأسما أبو اليزيد، والفنان إياد نصار، والراحل هادي الجيار إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب

تابع موقع تحيا مصر علي