أكد هشام يكن لاعب خط الدفاع للزمالك والمنتخب الأسبق خلال ضيافته في برنامج أحمد شوبير

الزمالك,تحيا مصر,هشام يكن,منتخب مصر,الاهلي,محمد صلاح

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 23:43

رياضة

هشام يكن لـ محمد صلاح: « تدين لي بالكثير »

08:18 م - الإثنين 19 أبريل 2021
هشام يكن ومحمد صلاح
هشام يكن ومحمد صلاح

أكد هشام يكن لاعب خط الدفاع للزمالك والمنتخب الأسبق، خلال ضيافته في برنامج أحمد شوبير " أقر وأعترف "، متحدث عن الدور الذي قدمة لمحمد صلاح في مسيرة إحترافه.

قال: " قدمت الكثير لمحمد صلاح من دون أن يعرف في أول مسيرتة الكرويه، في بدايته الكروية من المقاولون العرب، وكان معه عمرو جمال في المقاولون له".

وأضاف: "محمد صلاح كان شاب مغمور في المقاولون، ولم يعرف به أحد في البداية، وأنا ساعدته ليظهر امام مستكشفي الأندية الأوروبية".

وأكمل:" محمد صلاح أنا اللي خليته يروح وينضم للمنتخب، من خلال مكالمة للمدير الفني للمنتخب والسفر مع المنتخب لسويسرا، من نادي المقاولون العرب ومن تلك الفترة بدأ الحديث عنه في أوروبا".

محمد صلاح مع ليفربول

يسعي الفرعون المصري محمد صلاح في هذا الموسم مع الإنجليزي ليفربول، في الصدارة بهداف الدوري، والذي ينافسة علي هذا اللقب ويتقدم عليه بهدفين هاري كين لاعب توتنهام هوتسبيرج.

حقق الفرعون المصري محمد صلاح في هذا الموسم علي العديد من الألقاب الفرديه مع فريقة الإنجليزي، ومن أبرز الألقاب الجماعية مع الفريق والتي حققها مع الفريق بطولة الدوري الغنجليزي الممتاز والذي غاب عن النادي 30 عام، وحقق بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2019 علي حساب توتنهام في  مباراة النهاية والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد.

موقف محمد صلاح علي لقب الهداف 

سجل محمد صلاح في هذا الموسم 19 هدف، من خلال 31 مباراة شارك فيها مع ليفربول في الدوري.

وسجل الإنجليزي هاري كين 21 هدف متقدم علي صلاح في الأهداف ومتقدم علية في عدد المباريات، والتي لعب مع توتنهام 32 مباراة.

مباراة الفريق اليوم أمام ليدز :

ويدخل فريق ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد في لقاء الجولة الثانية والثلاثون من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطلق بعد قليل في التاسعة مساء، ويسعي ليفربول في مباراة اليوم علي تحقيق الفوز الوتشبث بالمراكز الأربعة المتقدمة بالدوري للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويعتمد فرق ليفربول في مباراة اليوم علي إنطلاقات مهاجمي الفريق السريعة وإستغلال الفرص. 

تابع موقع تحيا مصر علي