عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الأندية الإنجليزية ترضخ لرغبة الجماهير وتنسحب من دوري السوبر الأوروبي

أندية الدوري الإنجليزي
أندية الدوري الإنجليزي

تكاتلت الضغوطات علي اندية الدوري الإنجليزي الممتاز المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي، والتي تضم كل من مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وتشلسي، وليفربول، وتوتنهام هوتسبيرج، وآرسنال، بعد ضغط لم يصل ليومين من بداية الإعلان عن البطولة.

نشر منذ قليل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعة الرسمي علي تويتر، إنسحابة من بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعد ضغط من جمهور الفريق، والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

نشر فريق تشلسي عبر صفحتة الرسمية تويتر منذ قليل، بيان يفيد ان النادي إنسحب من بطولة دوري السوبر الأوروبي بشكل رسمي، بعد ضغط من جمهور الفريق، والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

آرسنال ينسحب من البطولة

أعلن فريق فريق آرسنال منذ قليل علي صفحتة الرسمية عبر تويتر الإنسحاب بشكل رسمي من البطولة، بعد ضغط من جمهور الفريق، والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي إنسحابة من بطولة دوري السوبر الأوروبي بشكل رسمي، بعد ضغط من جمهور الفريق، والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

نشر فريق مانشستر سيتي علي موقعة الرسمي تويتر الإنسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعد ضغط من جمهور الفريق، والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

أعلن نادي توتنهام هوتسبيرج بشكل رسمي الإنسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعد ضغط من جمهور الفريق، والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

جماهير ليفربول ترفض الإنضمام

رفض جماهير نادي ليفربول الإنجليزي انضمام النادي لدوري السوبر الأوروبي، وذلك بعد أن أعلن بنك جيه بي مورجان، تمويل دوري السوبر الأوروبي الجديد، وذلك بعد نجاح الفكرة المقترحة، وتواجد أفضل أندية أوروبا في هذا المشروع المثمر، وجاء رد فعل جهور الريدز برفع المنشورات علي جدار النادي بالرفض علي قرار النادي بالإشتراك في بطولة دوري السوبر الأوروبي، وأيد ذلك المدير الفني للفريق يورجن كلوب.

رد فعل رئيس وزراء بريطانيا 

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون أنه سوف يحرص على عد إستمرار دوري السوبر الأوروبي خلال الفترة القادمة، لأن هذه البطولة تمثل خطر كبير على البطولات الكبرى ومن أهمها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي