عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا هلالي: سنظل جيل بعد جيل نمجد ونجدد ذكري حفرها التاريخ بدماء مصرية

تحيا مصر

قالت النائبة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ، أن ذكري انتصارات العاشر من رمضان ذكرى خالده،كانت ومازالت وستبقي فخرا لكل مصري يعشق تراب أرضه وسنظل جيل بعد جيل نمجد ونجدد ذكري حفرها التاريخ بدماء مصرية.

وأشارت النائبة دينا هلالي ،عضو مجلس الشيوخ ،إلي أن التاريخ سيسطر بحروف من نور بطولات وانتصارات المصريين فى يوم السادس من اكتوبر وعلى مر العصور ،مشيرة إلي أن هذه البطولات لن تتوقف عبر التاريخ و سيظل العالم شاهدا على نجاحات وشجاعة المصريين فى كل القطاعات مما يبرز مهارة المحارب المصري في ميدان الحرب وكل الميادين .

وتجدر الإشارة إلي أن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ،بعث ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان .

وجاء فيها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ،"يطيب لى سيادة الرئيس أن أتقدم لسيادتكم بإسمي وبإسم أعضاء مجلس الشيوخ بخالص ‏التهنئة القلبية لسيادتكم بمناسبة ذكرى معركة العاشر من رمضان تلك المعركة التي كانت بمثابة ملحمة كبري قدمها رجال القوات المسلحة الباسلة على أرض سيناء الغالية جادوا فيها بدمائهم وارواحهم الذكية في سبيل تحريرها من دنس المحتل .

وتابع رئيس مجلس الشيوخ "اننا في هذه المناسبة الغالية نتقدم لسيادتكم سيادة الريس ولجنودنا البواسل ولكافة أبناء الشعب المصري العظيم بأسمي التهاني بهذه المناسبة الذكية التي تمر علينا عاماَ بعد عام لتعطينا العبر والدروس في اهمية التمسك بالعقيدة والايمان وحسن التخطيط والاستعداد الجيد لكل معارك الحياة مثلما فعل أبطال معركة العاشر من رمضان فكان النصر العظيم حليفهم بفضل الله.

واستكمل رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق " كما ندعوه عز وجل أن يعيد على سيادتكم هذه المناسبة العظيمة دائماً وانتم بكل خير وسعادة وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وإن يحفظ قواتنا المسلحة درعاً قوياً وصرحاَ باسلاً حامياً لدينه ووطنه وأن يعم الأمن والأمان والازدهار بلادنا بفضل اخلاصكم وقيادتكم الحكيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي