عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتليتيكو مدريد يحلق في الصدارة.. ولايبالي لدوري السوبر ليج

أتليتيكو مدريد-أرشيفية
أتليتيكو مدريد-أرشيفية

حقق أتليتيكو مدريد الفوز علي فريق هويسكا بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الجولة الواحد والثلاثون من إنطلاقة الدوري الإسباني الممتاز/ وشهد علي اللقاء ملعب واندا ميترو بوليتانو.

سجل الهدف الاول في اللقاء أنخيل كوريا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني في اللقاء البلجيكي كاراسكو في الدقيقة 80 لينهي اللقاء بهذا الهدف.

سيميوني يستعيد الصدارة

عانت الفرق في المشلركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي في أول مبارياتها في الدوري المحلي، في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بسبب الضغط من جهور الفريق والإتحاد الأوروبي والدولي علي الفريق بالقررات الحاسمة والخطرة علي مستقبل لاعبي الفرق في البطولات العالمية.

إستطاع الأرجنتيني ديجو سيميوني تخطئ عقبة هيوسكا اليوم وإستعادة صدارة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 73 نقطة، بالرغم من الضغط الخارجي علي الفريق بسبب مشاركة الفريق ببطولة دوري السوبر الأوروبي.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق اتليتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 73 نقطة من أصل 32 مباراة في هذا الموسم ، حقق من خلالها 22 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 3 مباريات، سجل من خلالها 59 هدف، في حين تلقت شباكة 20 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق هويسكا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 27 نقطة، من أصل 32 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 5 انتصار، وتعادل في 12 مباريات، وخسر في 15 مباراة في هذا الموسم، سجل من خلالها 31 هدف، من أصل 48 هدف في هذا الموسم.

نتيجة مباراة أتليتيكو السابقة

حقق فريق اتليتيكو مدريد الفوز بخماسية نظيفة دون رد ، علي حساب إيبار في لقاء الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز ، سجل الهدف الأول في المباراة بين الفريقين أنخيل كوريا في الدقيقة 42 وفي الدقيقة 44 سجل الهدف الثاني ، وسجل الهدف الثالث للفريق كاراسكو في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وسجل الهدف الرابع والخامس في المباراة في الدقيقة 54 والدقيقة 68 عن طريق ماركوس لورينتي.

تابع موقع تحيا مصر علي