عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون..«لم نستحق الهزيمة أمام الأهلى.. ولم أترك الزمالك من أجل المال »

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

صرح باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك ، بعد المباراة التى خاضها فريقه مع الإنتاج الحربي ، والتى إنتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين ، الأول عن طريق ضربة جزاء بأقدام بن شرقي ، والثانى عن طريق حميد أحداد ، وبالتالى نجح الفريق في الحفاظ على صدارة جدول الدورى ، وذلك بعد الهزيمة أمام النادى الأهلى .  

قال كارتيرون :" النقطة الأولى التى تحدثت عنها مع اللاعبين هوأن مباراة الأهلى التى خسرناها هي مجرد مباراة عادية كانت تستحق ان نخرج منها متعادلين ، ولكن هذه كرة القدم ، مازالت البطولة أمامنا طويلة ونلعب بروح عالية " .

من داخل مستشفي الأهلى.. تشخيص حالة ديانج

تحدث كارتيرون بشأن تركه لنادى الزمالك وذهابه للسعودية قائلا : " لا أحب الحديث عن الماضي ، وأنا لم اترك الزمالك من أجل المال ، ولوكانت هذه الحقيقه كنت مازلت الأن بالسعودية ، ولكنى أحب نادى الزمالك واشعر بحب اللعيبة والجماهير وسنقاتل وعلينا السعى دائما لتحقيق الفوز" .  

أختتم كارتيرون حديثه قائلا : " سنقاتل بشراسة على كل البطولات من أجل الزمالك وجماهيره " .  

شكيل فريق الزمالك أمام الإنتاج الحربي:

في حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع:محمد عبد الشافي-محمود الونش-محمد عبد الغني-حمزة المثلوثي. خط الوسط:طارق حامد-فرجاني ساسي-عبدالله جمعة- أشرف بن شرقي-أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم:حميد احدادي  

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من :

محمود عبد الرحيم “جنش” وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” وحسام أشرف ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري

تشكيل فريق الإنتاج الحربي

في حارس: أحمد يحيى

في خط الدفاع: علي فتحي – معاذ الحناوي – محمد بازوكا – السيد الشبراوي

في خط الوسط: حميد ماو – محمد سوستة

أمامهما: محمد رمضان – مصطفى البدري – محمد طلعت

في خط الهجوم: محمد فييرا

الجدير بالذكر أن : محمد عبد الغني لاعب الدفاع لنادي الزمالك تلقي بطاقة حمراء في مبارة الفريق اليوم أمام الإنتاج الحربي في لقاء جمع الفريقين في الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي