عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرد علي تعليق مالك نادي شيفيلد يونايتد ويقدم له هدية

مالك نادي شيفيلد-أرشيفية
مالك نادي شيفيلد-أرشيفية

نشر الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، في ما سبق معلق علي نتيجة مباراة القمة بالدوري المصري، بين الاهلي والزمالك والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح النادي الاهلي.

علق الأمير عبدالله علي أداء الزمالك في المباراة أمام الأهلي، وأشاد بنادي الزمالك وأنتمائة الشديد للنادي، وأنه يحترم النادي بشكل كبير، بالرغم من الخسارة.

رد عضو اللجنة التنفيذية للزمالك علي تعليق الامير عبدالله بن مساعد مالك فريق شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، ووجه إليه دعوة لحضور مباراة للزمالك أو نهائي كأس مصر لكرة اليد حال تأهل الفريق له.

يعاني فريق شيفيل يونايتد من العديد من الأزمات في هذا الموسم سبب تزية لجدول ترتيب الدوري، والسقوط إلي دوري الدرجة الثانية، بعد تحديد موقفه في الدور الثاني والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري

 

يحتل فريق شيفيلد يونايتيد المركز العشرون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة من أصل 32 مباراة، حقق من خلالها 4 إنتصارات، وتعادل في مبارتين، وخسر في 26 مباراة، سجل من خلالها 17 هدف، في حين تلقت شباكة 56 هدف في هذا الموسم، وياتي في المركز التاسع عشر في الدوري ويست بروميتش ألبيون برصيد 24 نقطة من أصل 32 مباراة.

في حين يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة من أصل 16 مباراة.

آخر مباريات الزمالك

حقق الزمالك الفوز علي الإنتاج الحربي امس، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع الفريقين في مباراة مؤجلة من الدور السادس عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك في نتيجة المباراة في الدقيقة 22 من عمر المباراة من خلال ضربة جزاء تحصل عليها، بعد لمسة يد من دفاع الإنتاج، وحكم المباراة يستعين بتقنية الفار، قام بتنفيذها الدولي المغربي أشرف بن شرقي علي يمين الحارس.

سجل الزمالك الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد خطأ من علي فتحي مدفاع الإنتاج في التأخر في تشتيت الكرة ويقتنصها المغربي أحداد ويسددها علي المرمي الفارغ.

تابع موقع تحيا مصر علي