عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالحميد يكشف كواليس الإطاحة بمرتضى منصور «فيديو»

تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد

كشف تامر عبدالحميد لاعب وقائد الزمالك السابق عن العديد من الملفات والمعلومات الخاصة بتجميد نشاط مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، وذلك خلال ندوة خاصة مع موقع تحيا مصر ، فتح خلالها العديد من الملفات الساحنة على الساحة الرياضية وكيفية خروج الفارس الأبيض من الوضع الحالي. 

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أنه لم يجد عمل خلال الفترة الاخيرة في القنوات الفضائية بسبب أوامر من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق مرتضى منصور .

تامرعبدالحميد يكشف كواليس الإطاحة بمرتضى منصور

وتابع تامر عبد الحميد في تصريحات بندوة موقع تحيا مصر : “ كنت أعمل في كبار القنوات الفاضائية المصرية، مثل دي إم سي، وأون سبورت وغيرها من القنوات، وهي أفضل القنوات التي تقدم محتوى في مجال كرة القدم “ .

وواصل : “ فجأة جلست في بيتي بدون عمل، بعدما رفضت تلك القنوات أن أظهر عبر شاشاتها مرة أخرى، بسبب أوامر من مرتضى منصور، ولكن أنا لم أحزن وقتها، بالعكس فهم خدموني جدا “ .

وأضاف : “ كنت أظهر في قنوات لها خطوط حمراء، أنا الآن أظهر عبر قناتي باليوتيوب بدون خطوط حمراء “ . 

  وكشف تامر عبد الحميد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه لم يكن يهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ولكنه كان يهاجم سياساته في إدارة نادي الزمالك .

وقال تامر عبد الحميد في حوار خاص لـ تحيا مصر : “ أنا عمري ما هاجمت مرتضى منصور لشخصه ولكني كنت بهاجم سياساته فقط، وعندما كان يفعل شيء جيد كنت أشير إليه “ .

بهدف رائع.. أسوان يخطف بطاقة التأهل من الجونة في كأس مصر

وواصل : “ الأيام أثبتت أن كلامي كان صحيح 100 %، وأثبتته النيابة العامة في تحقيقاتها داخل نادي الزمالك، والمخالفات المالية التي ظهرت فجأة بعد رحيل مجلس إدارة مرتضى منصور “ .

وأختتم: “ هناك 12 ألف عضوية شطبت داخل نادي الزمالك، هناك أشخاض تم الخوض في عرضهم، وهناك قيم هدمت داخل نادي الزمالك، وهذا كله إرث تركه مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور “ .  

تابع موقع تحيا مصر علي