عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يطلق أول مهرجان شعبي "على الله حكايتك" 

أحمد العوضي- ارشيفية
أحمد العوضي- ارشيفية

يستعد الفنان أحمد العوضى لإطلاق أول مهرجان شعبي له الذي يحمل جملته الشهيرة في مسلسل اللي مالوش كبير "على الله حكايتك"، بالتعاون مع مطربي المهرجانات فيلو وأبو ليلة، بعد ان تركت جمل "سيف الخديوي" الشخصية التي يجسدها الفنان احمد العوضي من خلال مسلسل اللي مالوش كبير بصمة في أذهان الجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مهرجان على الله حكايتك التي أثارت حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مهرجان أحمد العوضي الجديد

ونشر العوضي صورة تجمعه مع كلاً من مطربي المهرجانات الشعبية فيلو وأبو ليلة الذين سيشاركونه في الغناء، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستجرام" كاتباً عليه:"استنو ابو ليله وفيلو ومهرجان (علي الله حكايتك). ضرب نااااااار..صوت الخديوي انتقام".

 

 

مسلسل اللي ملوش كبير 

تصدر مسلسل اللي مالوش كبير  نسب المشاهدات والترندات، حيث تألق أحمد العوضي في دور "سيف الخديوي"، فضلاً عن شخصية "غزل" التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي قدمتها بإبداع مع إضفاء حالة من الكوميدية الخفيفة.

اقرأ أيضًا..الجمهور يهاجم خالد الصاوي بسبب مسلسل اللي مالوش كبير

ويتناول المسلسل قصة "غزل" التي كانت تعمل ممرضة وتحولت حياتها بعد الزواج من رجل الأعمال "عابد تيمور" الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، حيث تتعرض يومياً للضرب والإهانة نتيجة معاناته من إضطرابات نفسية، كما ترتبط مصالح عائلتها به، ويعتبر "سيف الخديوي" طوق النجاة لها في حياتها.

اقرأ أيضًا..مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11..ياسمين عبدالعزيز تعترف بحبها لأحمد العوضي

يذكر أن مسلسل اللى ملوش كبير وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعى، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي