عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالحميد يفتح النار على أحمد مجاهد واتحاد الكرة

تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية يقوم بتصدير المشاكل والأزمات للدولة المصرية، مشددا على صعوبة الرئيس القادم للفارس الابيض بسبب تواجد المشاكل في النادي وذلك خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر .

وقال عبدالحميد خلال ندوة خاصة لموقع "تحيا مصر": "أحترم أحمد مجاهد على المستوى الشخصي، ولكنه يبحث دائما عن الأزمات، وقام بإقالة الدكتور محمود سعد من رئاسة اللجنة الفنية للاتحاد بطريقة غير جيدة، وذلك من أجل تقليل النفات، ثم قام بالتعاقد مع المدرب البرتغالي فينجادا بمبالغ مالية كبيرة للغاية".

تامرعبد الحميد يفتح النار على اتحاد الكرة 

وواصل: "هناك أزمة كبيرة سوف تكون خلال مباراة الأهلي والزمالك القادمة، بسبب الإعتماد على حكام مصريين، فهذه الماراة تمثل أمن قومي، وهو يقود السفينة إلي تصادمات كبيرة للغاية، وقام بعمل لائحة بزيادة مكافآت الحكام، وقام بزيادة عدد الخلافات معه من الجميع، وهذا الأمر صعب للغية، وعندما تأتي الإنتخابات ستكو نالكرة المصرية في خبر كان".

وأضاف: "أزمة ربيع ياسين وإيقافة من جانب لجنة الإنضباط، فهذا الأمر جاء في وقت غير مناسب ولا أعلم ما الأسباب التي تؤدي إلي حدوث هذا الأمر، وأنه من الأساس جاء من أجل تسيير الأعمال وليس تنفيذ أي قرارت تخص الاتحاد".

113 سنة أهلي.. معلومات لا تعرفها عن تاريخ القلعة الحمراء

واختتم: "تصريحات أحمد مجاهد غير مسئولة، وحديثة عن مسابقة 99 بأنها غير رسمية جاء لأنه فشل في هذا الأمر، فهاني أبو ريدة هو المتسبب الرئيسي في تواجد أحمد مجاهد، ويجب إحترام رغبة الشعب المصري وأن الجميع يفهم بأن أبو ريدة قام بالاعتماد عليه لأنه اليد المينى له داخل الاتحاد حاليا، ويجب الإبتعاد عن الأزمات والقرارات الغير مدروسة تساهم في زيادة الإحتقان".

مقولة خاطئة لمرتضي منصور 

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن مقولة مرتضى منصور كان يجلب حقوق نادي الزمالك فقط، بعيدا عن أي رئيس نادي للفريق من قبل، مقولة خاطئة للغاية، ولم يحدث في فترة تواجدة في النادي.

وأختتم خلال ندوة خاصة لموقع "تحيا مصر" : " مرتضى منصور كان يشتري أكونتات مضروبة، من أجل التحكم في مواقع التواصل الإجتماعي، وهذه التقنية متواجدة على السوشيال ميديا حاليا، وهناك توجيهات من الرئيس الموقوف بهذا الأمر وتم ثبوت هذا الكذب الذي كان يحدث".

تابع موقع تحيا مصر علي