عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يلامس صدارة الدوري علي حساب فياريال

فريق برشلونة-أرشيفية
فريق برشلونة-أرشيفية

انتهت أحداث مباراة برشلونة وفياريال ، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق الكتلوني، في لقاء جمع الفريقين في الدور الثاني والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز، وشهد علي اللقاء ملعب لاسيراميكا، معقل فريق فياريال.

تقدم أصحاب الارض في نتيجة المباراة في الدقيقة 27 من عمر المباراة باقدام باو توريس من خلال باو توريس ارسل تمريرة طولية للاعب شوكويزي الذي راوغ المدافع ثم رواغ الحارس ووضعها بسهولة في المرمى الخالي.

جاء الرد السريع من فريق برشلونة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بأقدام أنتوان جريزمان من خلال تمريرة طولية من منجويزا منتصف الملعب من لجريزمان الذي انفرد بالحارس أسينخو ثم سددها جريزمان بشكل رائع من فوق الحارس لتسكن الكرة الشباك.

وجاء الهدف الثاني في المباراة لفريق برشلونة في الدقيقة 35 بأقدام جريزمان من خلال خطأ من المدافع خوان فويث الذي مرر الكرة بالخطأ لجريزمان أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

تشكيل فريق برشلونة اليوم:

في حراسة المرمي: مارك تير شتيجين.

في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا جارسيا – جيرارد بيكيه – كليمونت لينجليت.

في خط الوسط: سيرجينو ديست – سيرخيو بوسكيتس – فيرينكي دي يونج – جوردي ألبا.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنتوان جريزمان.

موقف الفريقين في الدوري :

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز ، برصيد 71 نقطة ، من أصل 32 مباراة ، حقق من خلالها 22 انتصار ، ووقع في فخ التعادل في 5 مباراة ، وخسر في 5 مباريات ، سجل من خلالها 76 هدف ، في حين تلقت شباكة 29 هدف في هذا الموسم .

يحتل فريق فياريال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 49 نقطة ، من أصل 33 مباراة ، حقق من خلالها 12 انتصارات ، وتعادل في 13 مباريات ، وخسر في 8 مباراة ، إستطاع ان يسجل من خلالها 50 هدف ، في حين تلقت شباكة 38 هدف في هذا الموسم .

تابع موقع تحيا مصر علي