عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل موسى الحلقة 13.. تفاصيل وأحداث مثيرة 

مسلسل موسى- ارشيفية
مسلسل موسى- ارشيفية

مسلسل موسى الحلقة 13، استهلت الأحداث بإستمرار موسى الذي يجسده محمد رمضان، في البحث عن شقيقته شفيقة "هبة مجدي" التي هربت إلى القاهرة خوفًا من فضيحتها في القرية بعد إتهام زوجها لها بالزنا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 13 ورحلة بحث محمد رمضان عن شقيقته في مسلسل موسى الحلقة 13 التي شهدت العديد من التفاصيل.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 13

علم موسى ان همام الذي استعان به في البحث عن مكان نوفل ليعرف من خلاله طريق شفيقة، يعمل أيضًا لصالح نوفل ولم يخبر موسى بالحقيقة حتى هدده موسى بأنه سينهي حياته إن لم يأتي له بمعلومات عن مكان نوفل في اقرب وقت.

اقرأ أيضًا..أيمن بهجت قمر يهاجم محمد رمضان بعد مشهد اسماعيل ياسين في موسى

سافرت شفيقة مع فانيا الارمانية إلى الإسكندرية وتركت البنسيون كي تهرب من همومها وملاحقات موسى ونوفل لها، فضلاً عن ان تكون بجانب فانيا في عملها الجديد في الإسكندرية، حيث بشرتها فانيا بقبولها للعمل معها في النادي اليوناني وبدأت شفيقة أول يوم في العمل.

اقرأ أيضًا..محمد رمضان في أزمة جديدة بسبب إسماعيل يس.. القصة كاملة

فاجأت المعلمة حلاوتهم التي تجسدها سمية الخشاب، موسى واعطت له غرفة ليسكن فيها، بالإضافة للملابس التي أعطتها له من قبل والمال الذي اشترى به الحذاء الجديد، فقد اعتبرته واحدًا من رجالتها منذ ان تصدى للذين هاجموا على الدكان الخاص بها.

شعر موسى بالسعادة بسبب الغرفة التي سيسكن بها والتطورات التي ظهرت في حياته منذ ان جاء إلى القاهرة، وأخذ يحدث نفسه قائلاً: "والله وسكنت يا ولد صالحين فى مصر وبقى عندك أوضة لوحدك.. بس الراحة مش سرير وفرش وتوب الراحة بتيجى لما تسقط من على كتفك الهموم". 

اقرأ أيضًا..طارق الشناوي مهاجمًا مشهد إسماعيل يس في مسلسل موسى: "سقطة إنسانية" 

توصل موسى إلى بيت "كاحلة" والدة نوفل، وذهب بصحبة همام  إلى منزلها للبحث عن نوفل،  ولكن تمكن نوفل من الهرب عندما علم بوجود موسى، فأخبرت كاحلة موسى بأن شفيقة شقيقته بريئة، وان السبب في هروبها من القرية ليست بسبب نوفل فقط، فموسى أيضًا ووالدته جعلوها تهرب خوفًا منهم، فأخبرها موسى ان والدته توفت وأنه لن يترك ابنها نوفل ولا شفيقة حتى ينتقم منهما لتنتهي أحداث مسلسل موسى الحلقة 13.

تابع موقع تحيا مصر علي