عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر لـ تحيا مصر: «مسحة كورونا إيجابية وملتزم بالحجر الصحي»

فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر إيجابية العينة التي أجراها خلال الساعات الماضية والخاصة بفيروس كورونا ، وأنه يلتزم الحجر الصحي في الوقت الحالي. 

وقال فرج عامر لـ تحيا مصر : " بالفعل نتيجة الإصابة بفيروس كورونا إيجابية، وأنا الأن داخل الحجر الصحي في المنزل ". 

وكان موقع تحيا مصر قد أنفرد منذ ساعات بإصابة محمد فرج عامر رئيس سموحة  بفيروس كورونا ، يأتي هذا بعد الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس الأهلي و حسن حمدي الرئيس الأسبق للفريق السكندري. 

يذكر أن فرج عامر كان قد إجتمع مع محمود الخطيب رئيس الأهلي أمس بجانب حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق، وأحد الأصدقاء على السحور، وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي ببطولة الدوري.

بعد أن اثبتت المسحة إيجابية كورونا لدى فرج عامر ، ينتظر جماهير القلعة الحمراء الإطمئنان على محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ، والذي كان مخالطا له أمس في ليلة رمضانية .  

على جانب أخر قال فرج عامر: " ليس لدي أي خلافات شخصية مع أحد ، وسوف نتصدي لكل الشائعات ، ولن نسمح بان يهدم نادي سموحة ، ولن نقبل اي طواطؤ من أجل سرقة  فرحتنا أو خطف مجهودنا علي الجاهز لن يحدث، و لن يحدث وطوفان". 

فرج عامر يجتمع مع محمود الخطيب و حسن حمدي 

وواصل عامر: " الأعضاء أصحاب الانجاز الذين كانوا أول من هزموا الاخوان، و أصحاب أول نداء يسقط يسقط حكم المرشد في أستاد التنس في الجمعية العمومية سنة 2012، سموحة أكبر من أن يختزل وسوف نكشف المؤامرة بالإسماء  والادلة  سموحة مش كيس رز ولا كيلو سكر سموحة مجتمع واسرة كبيرة وناديها بنتة بالمجهود والعرق ولن يعود للوراء".   

و نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابة السخصي وصف لهدف حسام حسن لاعب الفريق الذي احرزه في سباك النادي الاهلي.

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي"فيس بوك":" هدف حسام حسن في مرمي حارس افريقيا الاول محمد الشناوي بيفكرني بأغنية احمد شيبة (خلوني ساكت).

   وقرر فرج عامر رئيس سموحة صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد الفوز الغالى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشرة والتى أقيمت باستاد السلام. 

تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

 خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وبدر بانون وأكرم توفيق.

 

 خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

 خط الهجوم: محمد شريف.   

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي