عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي بديل فليك مع بايرن ميونخ في بداية الموسم

تحيا مصر

أعلن هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، برحيلة عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، في محاولة تولية منصب المدير الفني للمنتخب الألماني خلف ولاية خيميلوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، ليأتي بايرن ميونخ في رحلت بحث عن بديل لهانز فليك مع الفريق.

ظهر في الصورة وبكل قوية في ألمانيا يوليان ناجليزمان المدير الفني لنادي لايبزيج الألماني، والذي يتولي قيادة فريق لايبزيج منذ عام 2019 حتي ينتهي عقدة في موسم 2022 مع الفريق، بعد قيادة في مطلع مشوارة في التدريب مع نادي هوفنهايم لمدة ثلاث سنوات من عام 2016 حتي 2019 والتي حقق مع العديد من النتائج الإيجابية مع الفريق. 

من هو يوليان ناجليزمان ؟

جاء يوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني مع الفريق منمراحل متأخرة في الدوري، ليصل به في المركز الثاني في الدوري وينافس بطل دوري الأبطال لقارة أوروبا الموسم الماضي وبطل العالم للإندية بايرن ميونخ.

نجح الألماني يوليان ناجليزمان المدير الفني لفريق لايبزيج، في خطف أنظار العديد من الأندية الكبري في العالم وعلي رأسهم بطل العالم للموسم الماضي بايرن ميونخ، بالرغم من صغر سنه والذي يبلغ من العمر 33 عام فقط.

تألق يوليان ناجليزمان لاعب كرة القدم الألماني في مركز الدفاع في الدخول بسرعة والنجاح في عالم التدريب في وسط وحوش من المديرين الفنين في هذا التوقيت ويظهر وسطهم.

بايرن ميونخ يودع دوري الأبطال

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بنتيجة هدف نظيف دون رد، لصالح الفريق البافاري، في لقاء إياب الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا، وشهد علي اللقاء ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسيز، ليغادر دوري الأبطال بعد نتيجة مباراة الذهاب والإياب بين الفريقين بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين لصالح الفريق الباريسي.

تابع موقع تحيا مصر علي