عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يغيب أحد لاعبي الأهلي عن مواجهة المصري غدا بسبب كورونا ؟

تحيا مصر

يستعد النادى الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى ، مساء غد الثلاثاء ، على ملعب الإسكندرية ، ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 لمنافسات الدورى المصرى الممتاز ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى لترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة . 

في نفس السياق أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق استعدادا لمواجهة المصري ، وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس إستعدادا للمصري والجونة ، وذلك وفقا للبروتوكول الطبي  قبل المباريات الرسمية التى يخوضها الفريق .

 وعقد بيتسو موسيماني ، المدير الفني للمارد الأحمر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم ، الذي أقيم مساء اليوم في مقر النادى الأهلى على ملعب التتش استعدادا لمواجهة المصري ،  وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو قبل  مران الفريق الختامي اليوم . 

محمد هاني يكشف عن تصرف غريب من حارس بالميراس في كأس العالم

 ياسر إبراهيم ومحمد هانى 

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة ، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية محمد ‏هاني وياسر إبراهيم لاعبي الفريق من الناحية الطبية للوجود مع الفريق والمشاركة في ‏المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية وفقا لرؤية الجهاز الفني.‏

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش اليوم ، وأكد أبو عبلة جاهزيتهما للوجود في المباريات الرسمية للمارد الأحمر . 

حكم مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى 

أسند لجنة الحكام بالإتحاد المصرى لكرة القد م إدارة المباراة :  

حكم ساحة : أحمد الحنفي ، ويعاونه كل من تحسين أبو السادات وأحمد حسام. .

حكم الفيديو: محمود بسيوني ومحمود ناجي .

يحتل النادى لأهلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة ، بينما يأتى المصري البورسعيدى في المركز الرابع برصيد 29 نقطة .

 

تابع موقع تحيا مصر علي