عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«3 ورود وبوسة».. أول رد من صالح جمعة على أزمته مع صافينار(فيديو)

صالح جمعو.أرشيفية
صالح جمعو.أرشيفية

أكد صالح جمعةصانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا الحالي، ولاعب الأهلي والسابق، ان الراقصة صافينار أدعت عليه، وكذبت عندما شهرت به، وقالت أنه يريد التواصل معها، عن طريق رسائل يرسلها لها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام “ .

وقال صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ شيخ الحارة والجريئة “ : “ كل ما قالته الراقصة صافينار عني كذب، وليس له أساس من الصحة، فقد أخذت هي المبادرة وأرسلت لي رسالة تحتوي على 3 ورود و قبلة، وأنا قمت بالرد بقلبين “ .

وتابع : “ هي قامت بمسح الرسالة الخاصة بها وقامت بأخذ “ سكرين شوت “ لرسالتي فقط، لكنني احتفظت بالصورة الأصلية للمحادثة ورآها عدد من أصدقائي المقربين “ . 

 

 

وأكمل : “ لقد أرسلت لي تلك الرسالة بعد مقابلة جمعت بيني وبينها عن طريق أصدقاء مشتركين ، وإذا كانت لا تعرفني، لما كانت أرسلت لي تلك الرسالة، وأخذت تلك الصورة من المحادثة “ . 

صالح جمعة : فايلر كان بيكرهني 

 

وقال صالح جمعة:  " فايلر كان مدرب عنصريا، والعنصرية في معتقداتي ترتبط بعدم القدرة على التفرقة بين اللاعبين ومستواهم الفكري، وهو مدرب غير عادل على من كونه  مدربا أجنبيا". 

وتابع صالح جمعة : " أتقبل اللوم من مدربي لأنه في مقام اعلى مني، لكنني لم أتقبل نرفزة حسام غالي لأنه في نفس مكانتي، نحن الأثنان في نفس المكان، على الرغم من حبي الكبير له، وهو حبيب بالنسبة لي ". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي