تطورت أزمة محمد رمضان التي دخلها مؤخرا بسبب مشهد من مسلسل موسى ظهر خلاله شبيه اسماعيل ياسين.

محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,مسلسل موسى,موسى,عبد الحليم حافظ,اسماعيل ياسين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 16:18

فن وثقافة

محمد رمضان عن العندليب: "ليست له قيمة"

08:04 م - الثلاثاء 27 أبريل 2021
محمد رمضان- ارشيفية

خرج الفنان والمطرب الشعبي محمد رمضان مثيرًا الجدل من حوله مرة أخرى، محاولًا إسقاط تهمة السخرية من نجم الكوميديا إسماعيل يس عنه من خلال إدخال العندليب عبد الحليم حافظ في الأمر.

تحيا مصر يرصد مقارنة محمد رمضان لمشهد العندليب بفيلم "سمير وشهير وبهير" بمشهد إسماعيل يس بمسلسله موسى بعد أن تعرض لهجوم وسخط من قبل الجمهور.

محمد رمضان يقع مع العندليب عبد الحليم حافظ

أعاد رمضان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لمشهد تجسيد شخصية العندليب بفيلم "سمير وشهير وبهير" غرد به أحد متابعيه.

فيلم سمير وشهير وبهير يسخر من العندليب 

وأرفق الحساب تعليقًا مؤكدًا على السخرية من العندليب في ذلك المشهد قائلًا: "‏سخرية في حق عبد الحليم حافظ.. حصلت له في عمل سينمائي مصري عمله له تاتو في دراعه.. لم نسمع أي أحد خرج لدفاع عن عبد الحليم الله".

اقرأ أيضًا..قرار نقابة المهن الثمثيلية بشأن مشهد إسماعيل يس بمسلسل موسى.. تفاصيل 

وتابع: "يعني عبد الحليم ليست له قيمة.. هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط و ليس حبًا في إسماعيل يس".

رواد مواقع التواصل في حيرة من أمرهم

وانقسم رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيدين بأن هناك مؤامرة على النجم محمد رمضان، ومعارضين لاتهام فيلم "سمير وشهير وبهير" بالسخرية من العندليب عبد الحليم حافظ. 

فكتب أحدهم: "‏‎‎لا توجد اي سخرية من عبد الحليم حافظ.. بل المشهد هو محاكاة لوجود عبد الحليم في وقت الجيل الحالي.. بل يمكننا أن نقول أن المشهد يسخر من ثقافة الجيل في الوقت الحالي و ليس من عبد الحليم تماماً".

اقرأ أيضًا..محمد رمضان نمبر وان في خلق الأزمات..مغناطيس مشاكل

وقال الآخر: "‎‎طبعاً علشان محمد رمضان مش هو اللي عمل المشهد دا.. بس لو رمضان كان دلوقتي رفعنا عليه قضيه في منظمة حقوق الفنانين العظماء".

أزمة محمد رمضان مع أسرة إسماعيل يس

ومن الجدير بالذكر، أن أسرة الفنان إسماعيل يس توجهت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية عقب ظهور شخصية إسماعيل يس في الحلقة 12 بمسلسل "موسى" وهو يتهرب من دفع الحساب ويقوم بعملية نصب على محمد رمضان، الأمر الذي جعلهم يشعرون بإهانه وتقليل لنجم كبير مثل إسماعيل يس.

تابع موقع تحيا مصر علي