عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تعلن إصابتها بفيروس كورونا

فريدة سيف النصر-
فريدة سيف النصر- ارشيفية

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إعلان الفنانة فريدة سيف النصر إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر حسابها بموقع فيس بوك، وتفاصيل إصابتها.

اقرأ أيضًا..سماح أنور: الحجاب بيخنقني ومليش علاقة بفرض ولا مش فرض

كتبت فريدة سيف النصر: "يا أنا يا أنت يا كورونا الحقيرة، ياحبيبتي يا أمي قد كده كنتي بتتألمي، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها شديدة، ولكن الله أقوى".

كورونا تضرب عائلة فريدة سيف النصر

الجدير بالذكر، أن والدة الفنانة فريدة سيف النصر توفت في 5 ابريل الماضي، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما عانى أيضًا شقيقها من كورونا ولكنها أعلنت تعافيه في 17 أبريل.

آخر أعمال فريدة سيف النصر

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة فريدة سيف النصر في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا..رد تامر عاشور على مهاجميه بشأن مريضة السرطان

وتدور أحداث المسلسل في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، وتناقش أحداث دارت خلال الحرب العالمية الثانية، وقضية الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة إلى أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر وحريق القاهرة الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي