عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الطاووس الحلقة 16.. سهر الصايغ تستكمل القضية لإثبات برائتها

مسلسل الطاووس- ارشيفية
مسلسل الطاووس- ارشيفية

مسلسل الطاووس الحلقة 16 شهدت تراجع امنية الشخصية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ عن تنازلها في القضية، حيث غيرت رأيها في أخر لحظة أثناء تواجدها داخل مكتب المحامي ضياء شاهين الموكل بالدفاع عن المتهمين والذي يعد والد زين إحدى المتهمين في قضية إغتصاب أمنية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة 16 التي شهدت العديد من التفاصيل المثيرة في قضية اغتصاب امنية.

تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة 16

راجعت أمنية نفسها في كلام المحامي كمال الاسطورل الذي يجسده الفنان جمال سليمان، ورأت انه على حق وانها لا يجب ان تستغنى عن كرامتها مقابل المال الذي عرضه عليها المستشار ضياء، وان حق نفسها وشرفها أمام الجميع لا يقدر بالمال، على الرغم من موافقة شقيقتها على الحصول على المال من المستشار لتبدء بهم حياة جديدة مع خطيبها فيجو "خالد عليش" .

عادت أمنية إلى منزلها تستنجد بربها لكي ينجيها من سوء الاختار وتطلب منه ان ينجدها ويدلها على الخير بعدما خاب ظنها في جميع من حولها.

اقرأ أيضًا..ضل راجل الحلقة 16.. محمود عبد المغني يتعرض لهجوم مسلح

أخبر إحدى الشباب المتهمين في قضية الإغتصاب صديقه بأن الشرطة عثرت على جثة "علي" الذي قتلوه بعدما اعترف بحق أمنية وبرائتها وارتكابهم للجريمة، وطلب منه ان يختفي هذة الفترة.

اقرأ أيضًا..مسلسل القاهرة كابول الحلقة 15..طارق لطفي يفقد شخص جديد من أسرته

وانتهت أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 16 بذهاب المحامي كمال إلى منزل أمنية ليسألها عن سبب التنازل عن التوكيل الخاص به،  وهل فعلت ذلك لإستيراد حقها واستكمال القضية ام لسبب أخر .

تابع موقع تحيا مصر علي