عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكرم المستشار محمود فهمي ويمنحه القلادة الذهبية

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب  بتكريم المستشار محمود فهمي في  تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً عضو مجلس الإدارة الأسبق والمستشار القانوني للنادي تقديرا لعطائه اللامحدود، وإخلاصه الكبير والعمل متطوع من أجل خدمة الأهلي لفترة تزيد على نصف قرن.

ويمنح المجلس قلادة النادي الأهلي الذهبية" للمستشار محمود فهمي، أعلى درجات التكريم عرفان بما قدمه، ومساهماته لرفعة النادي والدفاع عن قضاياه متطوع في كل المحافل.

سيد علي يهاجم أحمد مجاهد بسبب ضغط مباريات الأهلي

فيما يحضر الحفل مجلس الإدارة ولفيف من قيادات النادي، وعائلة المستشار محمود فهمي التي تم توجيه الدعوة إليها.

موعد مباراة الأهلي

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق الجونة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

والجدير بالذكر أن أحرز محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الهدف الثاني لفريقه في مرمي الأهلي  في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإسكندرية في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز، بعد أن حقق الفريق الأحمر في المباراة الماضية على فريق إنبي بثلاثية مقابل هدف.

« الزمالك » يجد حلاً لتجديد عقد « ساسي »

أحرز عمر كمال عبدالواحد  المصري البورسعيدي في مرمى النادي الأهلي بعد ركلة ركنية لصالح الفريق البورسعيدي من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ومررها عمرو موسى برأسية قوية من على القائم الأول لتصل لعمر كمال الخالي من رقابة لاعبي الأهلي قبل أن يسددها  الأخير بسهولة في شباك الأهلي .

 

وسجل محمد شريف لاعب النادي الأهلي في مرمى المصري أن أرسل أحمد نبيل كوكا تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي بعد أن أكدها الفار.

وشهد شوط المباراة الأول تفوق ملحوظ لفريق المصري، مع إهدار العديد من الفرص للنادي البورسعيدي بسبب تألق محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، وواصل الفريقين المحاولات من أجل تسجيل الأهداف ، لكن تألق حارسى الفريقين وقفا ضد إحراز أهداف لصالح أي من الفريقين .

تابع موقع تحيا مصر علي