عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس الزمالك يعلن الرحيل عن الفريق «صورة»

الزمالك
الزمالك

كشف محمد على حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مستقبله مع الفريق الأبيض بعد الخسارة من الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة اليد 26 – 23، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك. 

 

 

وأعلن محمد على حارس مرمى الزمالك أنه فخور بالفريق الذي يلعب ضمن صفوفه، وكان يتمنى الإستمرار مع النادي لكنه يدرك أن الأمر في غاية الصعوبة في إشارة لرحيله عن صفوف القلعة البيضاء. 

محمد على حارس يد الزمالك يعلن الرحيل عن النادي 

وعلم تحيا مصر أن اللاعب تلقى العديد من العروض للرحيل عن النادي، مع عدم تجديد القلعة البيضاء للاعب، الأمر الذي يجعل فكرة الرحيل عن الفريق مسألة وقت. 

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الزمالك في بطولة كأس مصر لكرة اليد بعد التغلب عليه بنتيجة 26 – 23 في مباراة شهدت تألق كبير من حراس مرمى الناديين قبل أن يستطع المارد الأحمر حسم اللقاء. 

 

 قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك 

يذكر أن الأهلب دخل لقاء الزمالك بقائمة مكونة من : أحمد هشام سيسا، إسلام حسن، عمر ياسين، محسن رمضان، أسامه الجزيري، مصطفى أحمد، ممدوح طه، أحمد محمد راضي، عبد العزيز إيهاب، عمر خالد، عبد الرحمن علي، عبد الرحمن طه، أحمد عادل، محمود محمد، محمد ابراهيم،.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة لكرة اليد

على الجانب الأخر دخل الزمالك مباراة الغد بتشكيل مكون من : أحمد الأحمر، يحيى الدرع، محمد على، محمود خليل، هشام السبكي، أكرم يسري، مصطفي بشير، حازم ممدوح، خالد وليد و وسام نوار، عمر الوكيل، أحمد مؤمن صفا، على هشام نصر، مصطفي خليل، محمد علاء لوكا، أحمد حسام، مازن رضا، إبراهيم العربي.      

تابع موقع تحيا مصر علي