عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زيدان يهنئ المسيحين بعيد القيامة المجيد

تحيا مصر

قام النائب أحمد زيدان، وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب حماة الوطن بزيارة عدد من كنائس حى الساحل للتهنئة المسيحين بعيد القيامة المجيد، مؤكداً على أن مصر ستظل دائما قوية بوحدة شعبها وترابطه.

 

كما تفقد الناىب أحمد زيدان عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كنيسة القديس مارمرقس الرسول بشبرا،  وكنيسة القديس مارجرجس الساحل،وكنيسة القديس جورجيوس بشارع ابو طاقيه، وكنيسة السيدة العذراء مريم والقديس مارجرجس بأرض ايوب،وكنيسة القديس مارجرجس بشارع الخمارويه.

 

وتجدر الاشارة إلي أن مجلس النواب، وافق خلال جلسته العامة الثلاثاء الماضي ، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الكهرباء الصادر بالقانون رقم 87 لسنة 2015.

 
 
 

كما وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، على قرار رئيس الجمهورية رقم 174 لسنة 2021 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد،بعد موافقة اللجنة العامة للمجلس.

 

 

 

 
 
 
 

هذا ورفع المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة، على أن تنعقد مجددًا ٩ مايو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 84 لسنة 2015 بإنشاء صندوق تحيا مصر، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الكهرباء الصادر بالقانون رقم 87 لسنة 2015.

 

تابع موقع تحيا مصر علي