عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تكشف نتيجة عملية الجراحة الأخيرة وموعد عودتها إلى مصر

حورية فرغلي- ارشيفية
حورية فرغلي- ارشيفية

حرصت الفنانة المصرية حورية فرغلي على طمئنة متابعيها على حالتها الصحية ونتيجة العملية الرابعة التي خضعت لها، بإحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية. 

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، بعد أن خضعت للعملية الجراحية الرابعة والأخيرة وتصدرت قائمة تريند "تويتر العالمي".

نجاح الجراحة الرابعة لحورية فرغلي

شاركت فرغلي جمهورها بصورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب نجاح العملية، ظهر فيها أنفها بشكل جيد، وأرفقت تعليقًا معلنة عن نجاح العملية قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه". 

اقرأ أيضًا..قبل دخولها العمليات..حورية فرغلي: "مش عارفة هموت ولا هعيش"

وأعرب متابعيها وبعض من نجوم الفن عن فرحتهم بنجاح العملية، فعلقت لها الفنانة سماح أنور "حمد الله على سلامتك يا أجمل حورية"،  وكتب المصور الشهير حسام أنتيكا "ما شاء الله.. حمد الله على سلامتك". 

أزمة حورية فرغلي الصحية

كانت حورية فرغلي أمضت أكثر من شهرين في الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عدة عمليات في أنفها بعد أن لاقت صعوبة في التنفس وفقدت حاستي الشم والتذوق نتيجة لتدهور حالتها الصحية عقب سقوطها من على الخيل أثناء تدربها في رياضة الفروسية قبل سنوات.

اقرأ أيضًا..تدهور الحالة الصحية لـ حورية فرغلي قبل دخولها غرفة العمليات.."تفاصيل"

وأكدت حورية خلال تصريحات صحفية أنها ستعود إلى مصر قريبًا وبالتحديد في أول مايو المقبل، وأعلنت عن استعدادها للمشاركة في المارثون الرمضاني المقبل 2022.

آخر أعمال حورية فرغلي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي الفنية مشاركتها في فيلم "براءة ريا وسكينة، الذي لم يخرج للنور بعد، وشاركها في البطولة كوكبة من نجوم الفن منهم وفاء عامر، منة فضالي وأشرف مصيلحي، من أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

تابع موقع تحيا مصر علي