عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد أبو الوفا فى عيد العمال: نستلهم من هذه الذكري القوة والجهد

النائب خالد أبو الوفا
النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ

تقدم النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ رئيس الغرفة التجارية بسوهاج الغرفة التجارية بسوهاج، وأعضاء مجلس الإدارة، بأسمي التهاني والتقدير لعمال مصر الكرام، في عيدهم السنوي عامة، وبمحافظة سوهاج خاصهً.

خالد أبو الوفا: نستلهم من عيد العمال القوة والجهد 

وقال النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ ،اننا مستلهمين من هذه الذكرى القوة والجهد، نحو بث روح العمل والتعاون والمثابرة في سبيل الارتقاء بمصرنا في كافة المجالات.

 وأضاف النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ، أننا ندعو الله عز وجل أن يوفق القيادة السياسية، في كل ما تبذله من جهد لرفعة الوطن، راجين منه سبحانه وتعالى أن يتم أمنه وأمانه على جميع المصريين.

مجلس النواب

وتجدر الإشارة إلي أن مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس،وافق على قرار رئيس الجمهورية رقم 174 لسنة 2021 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، بعد ان وافقت عليه اللجنة العامة لمجلس النواب .

كما وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على تعديل قانون الكهرباء المقدم من الحكومة.

كما ‏وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي على مجموع مواد مشروع قانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 84 لسنة 2015 بإنشاء صندوق تحيا مصر وتم إحالته لمجلس الدولة.

ورفع المستشار حنفي الجبالي رىيس مجلس النواب،الجلسة العامة على أن تعازد الإنعقاد فى التاسع من مايو الجاري،بعد أن وافق المجلس على قانون إعفاء صندوق تحيا مصر من الضرائب.

تابع موقع تحيا مصر علي