عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباشر من قلب إحتفال مراسم وضع حجر أساس استاد النادي الأهلي «فيديو»

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يشهد النادي الأهلي حدثا تاريخيا للقلعة الحمراء في القرن الواحد والعشرون  في الواحدة ظهر اليوم السبت، حيث يقوم مجلس مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، وضيوفه بوضع حجر الأساس لإستاد النادي الأهلي الجديد في أرض الشيخ زايد.

ويرصد موقع تحيا مصر حدثا تاريخياً اليوم وتواجد عدد من لاعبين النادي الأهلي مثل سعد سمير مدافع الفريق، ووليد سليمان، محمد الشناووي حارس مرمي الفريق، لحضور مراسم وضع حجز الاساس لاستاد النادي الاهلي فرع الشيخ زايد، ومحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

 

ويحضر وضع حجر الأساس لـ ستاد النادي الأهلي كلا من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كما وجه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الدعوة لكل قيادات النادي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي القلعة الحمراء القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية. 

وزير الإسكان: الدولة تقف خلف الأهلي وتدعم الأندية الرياضية

واختتم حديثة:”احنا بنعيش يوم تاريخي، افتكروا ان في 1 مايو 2021 الأرض دي كانت رملة، وزي ما من 50 سنة كانوا بيتمنوا انهم يلعبوا في ستاد الأهلي، بعد عشر سنين من دلوقتي هتشوفوا الأرض دي هتبقى ازاي وهتفتكروا اللحظات اللي عيشناها دلوقتي”.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة : “ في البداية أتقدم بالشكر للرئيس السيسي وباقي عناصر الدولة علي مايقدموه من مجهود في بناء الوطن”.

وزير الشباب و الرياضة يوضح دعم الدولة المصرية للنادي الأهلي 

وأضاف: “ بارك الله في الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي ماقدمة من فكر عالي بالأخص علي هذا الصرح”.

وتحدث محمود الخطيب  رئيس القلعة الحمراء عن التمويل للإستاد الجديد قائلا:  " النادي الاهلي اسم كبير للغاية ولست قلق من التمويل للإستاد، فالنادي الاهلي يمتلك جماهير قادرة علي التمويل ومن الممكن ان تتكلف نفس الشركة التي تقوم بالتصميم بتحمل التكاليف المادية ".

تصريحات الخطيب في ستاد الأهلي 

وتابع  محمود الخطيب في المؤتمر الصحفي:”تدشين النادي الأهلي اخذ العديد من الشهور لكننا تخطينا كل الخطوات بالقانون، واستطعنا الوصول لإرتفاع ٣٠ متر بعدما كان ٦ امتار فقط”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي