عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدى عبد الغني: الأهلي يحدد تسعيرة إحتراف محمد شريف بـ5 مليون دولار

تحيا مصر

أكد الإعلامى مجدي عبد الغني إن النادي الأهلي حدد مبلغ 5 مليون دولار كحد أدنى للإستغناء عن محمد شريف مهاجم الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر قناة الشمس، إن الفترة الماضية ترددت أنباء وتقارير من وسائل إعلام تركية حول رغبة أكثر من نادً في الدوري التركي في ضم محمد شريف خلال ميركاتو الصيف.

عروض محمد شريف:

تابع عبد الغني إن طرابزون وكونيا سبور وغيرهما يرغبون في ضم محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

استطرد عبد الغني إن الأهلي لا يفكر في بيع محمد شريف لكن لو وصل النادي عرضاً رسمياً بـ5 مليون دولار حد أدنى فقد يفكر الاحمر في بيع اللاعب إذا كانت هذه هي رغبته.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحه

انتهت أحداث المباراة بين الأهلي وسموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح سموحة، في لقاء مؤجل بين الفريقين في الدور الحادي عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء ملعب السلام.

تقدم الفريق الضيف سموحه بنتيجة المباراة في الدقيقة 11 من عمر المباراة، من خلال تمريرات قصيرة بيلن أحمد حمدي عبد القادر ومحمود عبد الحليم علي حدود منطقة جزاء الأهلي، ومراوغه في اطلنهاية من عبد القادر من الجانب الأيسر لعمرو السولية، ويمررها بعرضية لعبد الحليم ويسكنها الشباك.

جاء النادي الأهلي بالرد علي هدف الفريق الضيف في الدقيقة 33 من عمر المباراة بأقدام حسين الشحات، من خلال تمريرة طولية من عمرو السولية لحسين الشحات خلف مدافعي سموحة وينفرد علي المرمي ويسددها بكل هدوء فوق الحارس ويسكنها الشباك.

خطف سموحه الهدف الثاني في المباراة والهدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوالبقت البدل الضائع من عمر المباراة، بعد تقدم من محمد الشناوي إلي منتصف الملعب وإرسال تمريرة طولية،اب ولكن دفاع سموحة يرسل كرة طوليىة علي منتصف الملعب تصل لالحسام حسن ويهرب من دفاع الأهلي، ويسدد كرة طويلة من منتصف الملعب علي مرمي الأهلي الفارغ ويسكنها الشباك

تابع موقع تحيا مصر علي