عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر السيد: اختيار ظالم لحراس الزمالك

تحيا مصر

تحدث نادر السيد حارس الزمالك السابق، عن الأزمة التي يعيشها الفريق الأبيض في ظل رغبة كل حارس المشاركة بشكل أساسي، مما أدى لحدوث أزمات مع محمد أبو جبل، ومحمود جنش، ومحمد عواد.

أوضح نادر خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني، إن الاختيار من البداية كان ظالم للحراس الثلاثة، لإنه لا يجوز ضم ثلاث حراس كبار لدي كل منهما الرغبة في التواجد أساسيًا.

نصيحة نادر السيد للزمالك 

ووجه نادر السيد، النصيحة لحراس الزمالك الثلاثة، وطالبهم بالتركيز في التدريبات وتحسين العلاقة فيما بينهم، وأن يبذل كل منهما جهده حتي يقتنص الفرصة حينما تُتاح لأحدهم.

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

وأغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى ملف المباراة الجونة ، وبدأ الإستعداد لمباراة غزل المجلة، و المقرر لها بعد غداً الأثنين، ضمن مؤجلات الدوري  الممتاز ، ويترقب الأحمر مصير إقامة المباراة حيث ترددت أنباء عن محاولات أمنية لأقامة المباراة بالقاهرة، وذلك  بدلاً من المحلة وأعلن النادى الأهلي عن ترحيبه بخوض المباراة في اي مكان يوافق عليه الأمن .

حقق الجونة تعادلا هاما مع الأهلي بهدف لكل فريق سجل للأحمر طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأحمر، وتعادل محمد نجيب للجونة في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم ، ليفقد المارد الأحمر فرصة تضيق الفارق مع الزمالك ويفقد نقطتين ثمنيتين. 

ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري

الأهلي يأتي في المركز الثاني من ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة بعد لعب 16 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة.

غزل المحلة

على الجانب الآخر المحلة هذا الموسم والصاعد حديث، يقدم أداء جيد، ويريد كعادته إحراج الأهلي على ملعبه والخروج أمامه بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري.، وذلك بعد تعادل المارد الأحمر مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام. 

تابع موقع تحيا مصر علي