عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تأجيل قمة الدوري الإنجليزي بعد احتشاد الجماهير في ملعب "أولدترافورد" «فيديو»

تحيا مصر

إحتشد جمهور مانشستر يونايتد علي ملعب لقاء الفريقي مع ليفربول في مباراة القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل إنطلاق المباراة بساعتين، والتي كانت من المقرر إنطلاقها في الخامسة والنصف مساء، علي ملعب الأولد ترافور.

فشلت الامن في فض إحتشاد جمهور الشياطين الحمر مانشسترر يونايتد أمام ملعب المباراة، وداخل ملعب المبارلااة وامام فندق الفريق المقيم فيه فبل المباراة، وصقوط خطط الأمن في فك الإحتجاج قبل أمام ملعب المباراة قبل إنطلاق المباراة.

لمشاهدة الفديةو اضغط هنا

جاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل إنطلاق المباراة بنصف ساعة، بتأجل المباراة لاجل غير مسمي لحين يحدد الاتحاد موعد للقاء الفريقين فيما بعد بسبب الحشد الجماهيري في ملعب المباراة وأمام الملعب.

كان من المقرر ان تنطلق صافرة بداية مباراة القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري، والتي تجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول، علي ملعب اولد ترافورد، معقل فريق اليونايتد.

أعلن الألماني يوركن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الفريق أمام مانشستر يونايتد، والتي تنطلق بعد قليل في الخامسة والنصف مساء.

تشكيل ليفربول أمام مان يونايتد:

في حراسة المرمي: أليسون.

في خط الدفاع: روبيرتسون – كاباك – فيليبس – أرنولد.

في خط الوسط: ميلنر – فابينيوه – ألكانتارا.

في خط الهجوم: فيرمينيو – محمد صلاح –ساديو ماني.

وفي الجانب الأخر أعلن النرويجي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل الفريق أمام ليفربول في لقاء قمة الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري.

تشكيل مانشستر يونايتد امام ليفربول:

 في حراسة المرمي: هيندرسون.

في خط الدفاع: لوك شو – هاري ماجوير – لينديلوف – وان بيساكا.

في خط الوسط: فريد – ماكتوميني – بوجبا – فيرنانديز – جرين وود.

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي