عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح: أسامة نبيه الأنسب لتدريب الزمالك..وياريت نتعاقد مع رمضان صبحى

تحيا مصر

أكد وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق ، أن أسامة نبيه المدرب العام للزمالك هو الأنسب لقيادة الفريق فنياً حال رحيل كارتيرون عن منصبه،وقال وليد صلاح عبد اللطيف الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم فى رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

قال: "مصر كلها دربت الزمالك ماعدا انا ، ولو مشى كارتيرون لازم أسامة نبيه يكمل ويمسك الفريق لانه الأنسب حالياً".

وأكمل نجم الزمالك الأسبق :"كنت قريباً من العمل في الزمالك لولا تدخل بعض الناس بإفساد الامر والوشاية للمجلس السابق بإبعادى".

ويضيف وليد صلاح عبد اللطيف :"ياريت نضم رمضان صبحى ، وصالح جمعة لو التزم ممكن يجى الزمالك ، والنادى الأبيض قريب من التتويج بالدوري".

وتابع وليد صلاح عبد اللطيف:"الشناوى والونش وطارق حامد الأنسب للمنتخب الاوليمبى ، والزمالك لازم يتعاقد مع مهاجم ولاعب خط وسط وجناحين".

وعن رحيله عن قناة الزمالك علق وليد صلاح عبد اللطيف :" لما قولت الخطيب قيمة وقامة ، رئيس الزمالك السابق اعترض وبعدها بعشرة أيام مشونى من القناة".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري:

تنطلق المباراة بين بيراميدز و الزمالك في تمام الساعة  التاسعة مساء على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الذي يحتل صدارته الفارس الأبيض بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض ، وتنقل قناة أون تايم سبورت أحداث اللقاء بين القلعة البيضاء والفريق السماوي بتعليق صوتي مصري.

قائمة الزمالك لمواجة بيراميدز مكونة من : 

في حراسة المرمي: محمود جنش – محمد عواد – احمد نادر السيد.

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – شيكابالا – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي.  

تابع موقع تحيا مصر علي