عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضد الكسر الحلقة 20..صلاح يضع خطة جديدة للانتقام من نيللي كريم

ضد الكسر- ارشيفية
ضد الكسر- ارشيفية

مسلسل ضد الكسر الحلقة 20، شهدت الحلقة ذهاب ليلى لمالك تطلب منه الهرب سويًا، يحاول مالك إقناعها بأن هروبه معاها سيأكد لهم بأنه لا يحبها ويستغلها، ويحاول بكل جهده إبعاد ليلى عن فكرة الهروب ولكن تكون قد أخذت ملك القرار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل ضد الكسر الحلقة 20 التي شهدت تفاصيل جديدة مثيرة بعد كشف أوراق إياد وشقيقته وكذلك زوجته لقاء الخميسي.

تفاصيل مسلسل ضد الكسر الحلقة 20

تسأل نادين "لقاء الخميسي" عن سيره في إجراءات الطلاق، فيخبرها بسخريه بأنه عندما يطلقها لن يتزوج بها كريم "محمد فراج"، فهي بنظره في النهاية شاركت في إفساد علاقته بزوجته سلمى "نيللي كريم"، وأن مجرد تفكيرها في رجل خائن جعل منها خائنة، تضربه على وجه، يغضب إياد ويتركها ويذهب، ثم تأتي رسالة لندين تفيد بوفاة والده كريم.

ينتقل المشهد إلى دفن والد كريم في حالة من الحزن على جميع أبطال المسلسل، يبدأ من حوله في تقديم العزاء لكريم، ويظهر البواب ويعطيه فلاشة كان قد أعطاه والد كريم لعم زاهر ليسلمها لكريم بعد وفاته، على جانب آخر تتحدث سلمى مع مصطفى حول القضية ومافعله باختها ملك وأنه بذلك يسيء لسمعته ويفضح نفسه، وتخبره بضرورة تنازله عن القضية، فيرفض مبررًا خطأه من البداية في الوقوع بحب شقيقتها، تهدده سلمى وتعطيه أمر لا تراجع فيه بأن يتنازل عن القضية.

اقرأ أيضًا..صلاح عبدالله متأثرًا برؤية أصدقاءه الراحلون في درما رمضان: "حاجة غريبة"

تذهب سلمى للمنزل تجد غرفة ليلى فارغة من جميع أشيائها، تتصل سلمى بوالدتها وتسألها عن مكان ليلى فتخبرها بأنها لم تأتي اليوم، ولكن أثناء المكالمة تدخل عليهم ليلى، تسألها والدتها أين كانت ولكن ليلى لا تعطي لها بالًا.

تذهب ملك لصلاح، وتخبره عن مافعله مصطفى ورفعه القضية وطردها في البيت، وأنه أتت للجوء له لمساعدتها، يخبرها صلاح بأن شقيقتها ليلى هي السبب في كل ذلك، وتكشف له أنه والد طفلها، يتطلع صلاح على القضية فيخبرها بصعوبتها، ويجب الحصول علي العديد من المال لحلها، ثم يخبرها بأن يترك حل هذا الأمر عليها فهي ليس عليها سوى أن تأتي بسلمى إلى مكتبه وهو سيتصرف في كل شيء، ثم يتصل بأحد الأشخاص ويسأله عن موعد القضية.

يستمع كريم لفيديو والده الذي سجله له قبل وفاته، يخبره فيه من يحبه، وكم تغير عشانه، وأصبح حريص في كل شيء يفعله، وأنه ابنه كريم كل شيء بالنسبة له، ويطلب مسامحته عن كل ما بدر منه، ثم يقدم له العديد من النصائح، بينما كريم يستمع للفيديو ويبكي من شدت اشتياقه لوالده.

اقرأ أيضًا..مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 20.. الخديوي يصارع الزمن للإفراج عن غزل

وتنتهي الحلقة 20 من مسلسل ضد الكسر بذهاب سلمى لمنزل والدتها تحاول أن تقنع ليلى بالعودة معاها لانه بذلك تفسد حياتها بيدها، ولكن تهاجمها  ليلى ثم ملك ووالدتها، فتغضب سلمى عليم وتتركهم وتذهب.

تابع موقع تحيا مصر علي