عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عبدالله جمعة»يستفز جماهير الزمالك على السوشيال ميديا.. تفاصيل 

تحيا مصر

 نشر عبداللة جمعة  ظهير أيسر نادى الزمالك، صوره له مع المذيعة رزان مغربي، على مواقع التواصل الإجتماعى " إنتستجرام "،  معلنا فيها عن ظهوره التليفزيوني في البرامج الترفيهي الذي تقدمه اللبنانية رزان، ومهيب عبد الهادى .

وقتها كان لقاء الزمالك أمام نادى  بيراميدز ، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدورى المصرى الممتاز.

قبل المواجهة المرتقبة..أشياء لا تعرفها عن الأهلى وغزل المحلة

أثارت الصور التى نشرها عبدالله على حسابه الشخصي، غضب جماهير القلعة البيضاء ، وكانت تعليقاتهم على الصور  أغلبها تهاجمه بسبب عدم حضوره المباراة ،  خاصة وأن الجهاز الفني للقلعة البيضاء   بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، أكد أن اللاعب سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة،  وإكتشف جماهير الأبيض عكس ذلك ، مما جعلهم يثيرون عليه في التعليقات الأمر الذي جعل  اللاعب لغلقها .

 

 

 

 

ودخل الزمالك مباراة بيراميدز بتشكيل مكون من :  حراسة المرمي : محمد عواد   خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود الونش - محمود علاء – احمد فتوح   خط الوسط : فرجاني ساسي - طارق حامد.    خط الهجوم : اشرف بن شرقي - حميد أحداد – زيزو – أوباما.    ويجلس على مقاعد الزمالك أمام بيراميدز : جنش ، محمد عبد الغني ، محمد أشرف روقا ، محمود عبد العزيز ، حازم إمام ، إسلام جابر،  أحمد نادر السيد ، سيف الدين الجزيري ، شيكابالا ، مروان حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي