عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأت بالجملة.. تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

تحيا مصر

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وغزل المحلة، بعد قليل في الساعة التاسعة والنصف مساء، في لقاء الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري، ويشهد علي اللقاء ملعب المحلة.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر، في لقاء اليوم امام غزل المحلة.

تشكيل الاهلي أمام غزل المحلة:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – ومحمد هاني – ورامي ربيعة – وياسر إبراهيم.

في خط وسط الملعب: عمرو السولية – وأليو ديانج – ومحمد مجدي أفشة – وحسين الشحات – وطاهر طاهر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من:علي لطفي، أحمد نبيل كوكا، والتر بواليا، أكرم توفيق، ناصر ماهر، صلاح محسن، وليد سليمان، مروان محسن، محمود وحيد. 

قائمة الأهلي في المباراة:

محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

نتيجة مباراة الأهلي السابقة:

يدخل الأهلي لقاء اليوم أمام غزل المحلة، بعد تعثر أخير بالتعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، ويريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين، لمواصلة ملاحقة الزمالك على صدارة الترتيب.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، من اصل 16 مباراة، حقق من خلالها 11 انتصار وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة واحده، إستطاع أن يسجل من خلالها 32 هدف، في حين تلقت شباكة 11 هدف في هذا الموسم.

يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، من اصل 18 مباراة، حقق من خلالها 5 انتصار وتعادل في 9  مباريات، وخسر في  4 مباريات ، إستطاع أن يسجل من خلالها 16 هدف، في حين تلقت شباكة 18 هدف في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي