عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد من محكمة الأسرة إلى الغناء في فرح سمية الخشاب

سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد- ارشيفية

تصدر الفنان أحمد سعد “الترند" فور انتشار صور فرح الفنان محمد رمضان على الفنانة سمية الخشاب أثناء كواليس مسلسل موسى الذي يعرض يوميًا على قناة "دي أم سي"، وظهر فيها أحمد سعد طليق سمية الخشاب يغني ويرقص في زفافهما.  

اقرأ أيضًا..مسلسل موسى الحلقة 20..عودة محمد رمضان إلى القاهرة للإنتقام 

تحيا مصر يرصد تعليقات الجمهور على ظهور الفنان أحمد سعد في مسلسل موسى الحلقة 21 لإحياء حفل زفاف محمد رمضان وطليقته سمية الخشاب.

تعليق الجمهور على ظهور أحمد سعد في مسلسل موسى

استقبل الجمهور إحياء احمد سعد لفرح طليقته سمية الخشاب على محمد رمضان في مسلسل موسى الحلقة 21، بسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت تعليقاتهم كالآتي "اعذريني يوم زفافك مقدرتش أفرح زيّهم، كنت فرحان اكتر منهم"، "هتقدري تبيني أن مش فارق معاكي أنه اتجوز غيرك أه أومال إيه"،  "أحمد سعد بيشهد على الجواز الله على أخلاقك يا فخر العرب".

اقرأ أيضًا..أحمد سعد يحيي فرح طليقته سمية الخشاب على محمد رمضان

وعلى سبيل المزاح تساءل الكثير من الجمهور عن طحال الفنانة سمية الخشاب، مشيريين بطريقة غير مباشرة إلى أزمتها الاخيرة مع أحمد سعد التي أدت لطلاقهما، معلقين:" والليلة جينا نهنيكم هاتوا الطحال اللي عليكم"، "اكيد خفت لما شالت الطحال".

أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد

سبق ان تزوج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ودام زواجهما حوالى 12 شهر وانتهى في محمة الاسرة بالاسكندرية، حيث قدمت سمية الخشاب دعوى قضائية عام 2019 ضد طليقها أحمد سعد، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما، كما قدمت سمية تقارير طبية تثبت فيها تضررها ماديًا ونفسيًا بعد قيام طليقها بضربها وتعنيفها، الامر الذي جعلها تقوم بإجراء عملية جراحية لإصتئصال الطحال بسبب شدة ضربه لها.

اقرأ أيضًا..غدر جديد ينتظر محمد رمضان يوم زفافه على سمية الخشاب

يذكر ان أخر اعمال سمية الخشاب مشاركتها في مسلسل موسى الذي تجسد فيه شخصية حلاوتهم، والمسلسل بطولة الفنان محمد رمضان، هبة مجدي، سيد رحب، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي