لفتت الفنانة كريمة منصور أنظار السوشيال ميديا إليها بعد ظهورها الأول في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22.

محمد فراج,تحيا مصر,منى زكي,لعبة نيوتن,كريمة منصور,لعبة نيوتن الحلقة 22,معلومات عن كريمة منصور

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 24 يوليو 2021 - 17:20

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2021

من هي كريمة منصور والدة "مؤنس" في لعبة نيوتن..راقصة بالية

02:01 ص - الأربعاء 5 مايو 2021
كريمة منصور- ارشيفية

استحوذت الفنانة كريمة منصور على إعجاب الجمهور بعد أول ظهور لها في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22، حيث جسدت دور والدة الشيخ مؤنس "محمد فراج" الذي يتبرأ منها لانها راقصة بالية، فضلاً عن انها تركته منذ الصغر  لزوجة أبيه تربيه وسط أجواء دينية متشددة.

تحيا مصر يرصد أبرز المعلومات عن كريمة منصور بعد ظهورها في مسلسل لعبة نيوتن، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها الأول ليتسائل العديد من الجماهير عن هويتها.

من هي الفنانة كريمة منصور والدة مؤنس في لعبة نيوتن

قالت كريمة منصور عن ترشيحها للدور، أنه يرجع إلى تشابة الشكل بينها وبين محمد فراج والذي لاحظه المشاهدين مع اول مشهد جمعهما سويًا، ولم تتردد لحظة في الموافقة على الدور بسبب ثقتها الكبيرة في المخرج تامر محسن الذي استطاع توظيفها في الدور المناسب.

اقرأ أيضًا..هل زواج منى زكي من الشيخ مؤنس حلال؟ دار الإفتاء تجيب

كريمة منصور خريجة المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون بالقاهرة قسم سيناريو، وحصلت على بكالوريس وماجستير من مدرسة لندن للرقص المعاصر، ثم أسست مركز القاهرة للرقص المعاصر وشغلت منصب مدرس مساعد سابق في معهد البالية والجامعة الأمريكية.

أعمال الفنانة كريمة منصور

والجدير بالذكر انها شاركت في ادوار فنية أخرى منها دور في مسلسل "سابع جار" والذي يعد أول أعمالها الفنية، وأخرجت اكثر من ٢٥ عرضاً كمؤدية وكمخرجة. أسست شركة رقص عام 1999 للعمل كمصممة رقصات وفنانة ومدربة رقص وتقوم دائماً بتصميم وأداء و التطوير من رقصاتها ولغتها، كما قامت بتدريب الرقص فى فريق أوبرا القاهرة للرقص المسرحي منذ عام 1998.

اقتحمت مجال التدريس حيث عملت كأستاذ مساعد في معهد البالية بأكاديمية الفنون، وأستاذ مساعد في الرقص في قسم الفنون الأدائية والبصرية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اقرأ أيضًا..القانون يتهم منى زكي بالزنا بسبب مسلسل لعبة نيوتن

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، آدم الشرقاوي، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي