عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الزمالك أمام سموحه.. عودة قائد الفريق محمد عبد الشافي

تحيا مصر

يلتقي الزمالك اليوم الخميس مع سموحه في التاسعة والنصف مساء، ويشهد علي اللقاء بين الفريقين استاد القاهرة الدولي، في لقاء يجمع الفريقين في الدور العشرون من الدوري المصري الممتاز.

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق القلعة البيضاء عن قائمة الفريق أمام سموحه في لقاء بالدوري والتي جاءت كالتالي:

قائمة الزمالك أمام سموحه:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمود عبد الرحيم "جنش".

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني.

في خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بنشرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - مروان حمدي - حميد أحداد.

علي نصير رئيس القسم الرياضي بـ تحيا مصر: بعض لاعبي الأهلي والزمالك الحاليين لا يصلحوا لدوري الدرجة الثانية

تقابل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق سموحة في مواجهتين خلال بطولة الدوري المصري الممتاز، يأتي هذا خلال ولايته الأولى قبل الرحيل لنادي التعاون السعودي قبل العودة من جديد لصفوف الفارس الأبيض.

وتعادل الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أمام سموحة في المواجهتين الذي خاضهم مع الفريق في الولاية الأولى، وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل السلبي في إطار منافسات  الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام الماضي. 

وتواجه الأبيض مع الأمواج الزرقاء تحت قيادة كارتيرون في الدور الثاني من النسخة الماضية وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكل فريق. 

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

تعادل الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أمام سموحة في المواجهتين الذي خاضهم مع الفريق في الولاية الأولى، وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل السلبي في إطار منافسات  الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي