عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يدخل لقاء الزمالك بقائمة نارية بالدوري.. تفاصيل

تحيا مصر

يدخل فريق سموحه لقاء الغد أمام الزمالك، في لقاء الدور العشرون من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، والتي يشهد عليها استاد القاهرة الدولي، والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم.

وجاء أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحه بقائمة فريقة أمام الزمالك اليوم والتي تضم كلا من:

قائمة سموحه أمام الزمالك

في حراسة المرمي: الهاني سليمان – محمد أشرف.

في خط الدفاع: رجب نبيل – محمود البدري – محمود معاذ – محمود عزت – أطهر الطاهر.

في خط الوسط: محمد كناريا – محمد محسن ليلة – محمود حليمو – مصطفي فتحي – شريف رضا – عبد الكبير الوادي – محمد رزق – رفيق كابو – أحمد عبدالقادر – محمد نادي.

في خط الهجوم: علي زكي – ديريك نسيبامبي – عرفة السيد.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحه

انتهت أحداث المباراة بين الأهلي وسموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح سموحة، في لقاء مؤجل بين الفريقين في الدور الحادي عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء ملعب السلام.

تقدم الفريق الضيف سموحه بنتيجة المباراة في الدقيقة 11 من عمر المباراة، من خلال تمريرات قصيرة بين أحمد حمدي عبد القادر ومحمود عبد الحليم علي حدود منطقة جزاء الأهلي، ومراوغه في النهاية من عبد القادر من الجانب الأيسر لعمرو السولية، ويمررها بعرضية لعبد الحليم ويسكنها الشباك.

جاء النادي الأهلي بالرد علي هدف الفريق الضيف في الدقيقة 33 من عمر المباراة بأقدام حسين الشحات، من خلال تمريرة طولية من عمرو السولية لحسين الشحات خلف مدافعي سموحة وينفرد علي المرمي ويسددها بكل هدوء فوق الحارس ويسكنها الشباك.

رئيس رياضة تحيا مصر يكشف عن قائد الجبلاية القادم.. ويؤكد: «معندناس VAR»

خطف سموحه الهدف الثاني في المباراة والهدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، بعد تقدم من محمد الشناوي إلي منتصف الملعب وإرسال تمريرة طولية، ولكن دفاع سموحة يرسل كرة طولية علي منتصف الملعب تصل لحسام حسن ويهرب من دفاع الأهلي، ويسدد كرة طويلة من منتصف الملعب علي مرمي الأهلي الفارغ ويسكنها الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي