عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يفوز بجائزة «اللوريوس» للإلهام الرياضي في العالم

تحيا مصر

نشر الحساب الرسمي لجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي عن فوز الفرعون المصري محمد صلاح  بالجائزة لعام 2021، بناء علي ما أعلنه النجم لويس فيجو عبر تويتر. أعلن الحساب الرسمي للجائزة عبر صفحتة الرسمية عبر تويتر منشور والذي جاء بنص: "جائزة لوريوس العالمية الرياضية تذهب لمحمد صلاح".

وأكمل الحساب: " في عام نجح فيه محمد صلاح في قيادة ليفربول للفوز بلقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا، بالإضافة إلى مشروعات هامة في موطنه، التبرع بالأموال لبناء المدارس والمستشفيات".

ومن الجدير بالذكر أن جائزة لورويس الرياضية العالمية هي جوائز تُمنح للرياضيين على الإنجازات الرياضية التي يحققها اللاعب على مدار العام وتم تأسيسها في عام 1999 من قبل مؤسسة خيرية بإنجلترا. 

وجاء أول حفل للجائزة والذي أقيم في 25 مايو 2000 في مونت كارلو في حفل شهد إلقاء الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا كلمة، في ذلك الحفل في تحفيز ممارسي الرياضة حول اللاعب. ويعد لاعب التنس السويسري روجر فيدرر هو الأكثر تتويجًا بهذه الجائزة بعدد 6 مرات.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق صافرة باية لقاء مانشستر يونايتد وليفربول في التاسعة والربع مساء، الخميس القادم الموافق الثالث عشر من مايو الجاري في لقاء مؤجل من الدور الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سبب إلغاء المباراة وتأجيلها

إقتحم جمهور فريق مانشستر يونايتد الأحد الماضي ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، قبل لقاء الفريق مع ليفربول في الدور الرابع والثلاثون من الدوري الممتاز، في وسط أجواء صاخبة وإحتجاج علي ملاك اليونيتد من قبل الجمهور قبل إنطلاق المباراة بساعتين.

إستمرت أعمال الشغب من قبل جمهور مانشستر يونايتد، داخل ملعب اللقاء مع ليفربول، وخارج الملعب في تزايد مستمر من المحتجين والمتظاهرين علي ملاك النادي، مما أدي إلي تدخل أمن الملعب والإستعانة بالشرطة بسبب التزايد من بقل المحتجين، مم أدي إلي  إلغاء المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي