عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مفاجئ لفريق الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن تشكيل الفريق أمام الإتحاد السكندري في إطار مواجهات الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز ، بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الثانية أمام غزل المحلة بهدف نظيف. 

وتقام المباراة بين الأهلي و الاتحاد السكندري في تمام التاسعة و النصف على ملعب الإسكندرية في إطار منافسات الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز، في لقاء يسعى خلاله الفريق في العودة لطريق الإنتصارات من جديد بعد الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة الماضية على ملعب الغزل. 

تشكيل الاهلي لمباراة الاتحاد السكندري 

أعلن بيتسو موسيماني عن التشكيل الرسمي لمواجهة الاتحاد السكندري وجاء كالتالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد -  بدر بانون  - ياسر ابراهيم - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج  - عمرو السوليه 

تدهور حالة إيهاب جلال في الحجر الصحي؟.. الإسماعيلي يجيب لـ تحيا مصر

خط الوسط الهجومي: صلاح محسن - محمد مجدي أفشه  - حسين الشحات 

خط الهجوم: مروان محسن. 

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي 

في حراسة المرمي: محمد صبحي السيد سالم - محمود رزق - داميون لوي - عمار حمدي أحمد نبيل مانجا - فوزي الحناوي - خالد الغندور روماريو ويليامز - إيمانويل أوكوي - رزاق سيسيه.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

تاريخ مواجهات الأهلي و الاتحاد السكندري 

تقابلا الفريقين  في 120 لقاء حقق خلالها  الأهلي فازفي 80 مواجهة بينما هزم في 16 لقاء وحضر التعادل بينهما في 24 مناسبة كما تعد أول مباراة جمعت الفريقين ببطولة الدوري العام موسم 1948-1949 ، بهدفين مقابل هدف حيث جاء هدفي زعيم الثغر عن طريق اللاعب سعد راشد بينما جاء هدف المارد الأحمر عن طريق اللاعب أحمد مكاوي

تابع موقع تحيا مصر علي