عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إصابة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز- ارشيفية

كشف الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن إصابتهما بفيروس كورونا المستجد تزامنًا مع تصوير مسلسلهم الرمضاني" اللي مالوش كبير" الذي يعرض حالياً على قنوات سي بي سي.

تحيا مصر يكشف تفاصيل إصابة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا، لينضموا لقائمة النجوم الذين أصيبوا بالفيروس مؤخرًا.

إصابة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا 

تعرض كلاً منهما للعزل المنزلي والأخذ بالإجراءات الإحترازية حتى لا يتم نقل عدوى الفيروس لباقي فريق العمل حتى تم بالفعل الإنتهاء من تصوير المسلسل.

اقرأ أيضًا..تحيا مصر يكشف خلافات ياسمين عبد العزيز مع عمرو محمود ياسين

أكد العوضي، أن حالتهم الصحية جيدة خلال العزل المنزلي وعدم تضرر إصابتهم بالفيروس على تصوير المسلسل، موضحًا اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا بعد الإنتهاء بالفعل من التصوير.

مسلسل اللي مالوش كبير

يذكر أن مسلسل اللى ملوش كبير، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين ،وهدى الإتربي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا..ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي يحتفلان بزفافهما.. «فيديو» 

حاز المسلسل على إعجاب الجمهور خلال المارثون الدرامي الرمضاني الذي استحوذ على باقة لامعة من المسلسلات الدرامية التي لفتت الأنظار ليحجز مسلسل اللي مالوش كبير مقعد له في القائمة المفضلة لدى الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي