عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير يعلق على حادث الواحات بهذه الكلمات

محمد منير- ارشيفية
محمد منير- ارشيفية

لمس الفنان محمد منير قلوب العديد من المشاهدين خلال الساعات الماضية بأغنيته التي تم عرضها في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 ليتناول خلالها حادث الواحات الذي راحت ضحيته مأمورية كاملة فداء لأرض الوطن والشعب المصري.

اقرأ أيضًا..مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25..بطولة خارقة لقوات الأمن في مأمورية الواحات

تحيا مصر يرصد تعليق الكينج محمد منير بعدما عرضت أغنيته في نهاية مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25، وتم تداولها جراء انتهاء الحلقة على نطاق واسع.

تعليق محمد منير على مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25

كتب منير عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مقطعا من الأغنية التي عُرضت بصوته في نهاية الحلقة، وهو: "ضالين تاهوا في العنوان.. المجد للشهداء.. وتحيا مصر”.

اقرأ أيضًا..مسلسل الاختيار 2 يكشف تفاصيل حادث الواحات..ماتوا علشان احنا نعيش

تناول مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 تفاصيل حادث الواحات الذين راحوا فداء للوطن، ليتصدر شهداء الواحات مواقع التواصل الاجتماعي جراء انتهاء الحلقة، بعد تجسيد الحادث ببراعة فائقة من قبل أبطال المسلسل.

اقرأ أيضًا..شهداء الواحات..ملحمة أثبتت بسالة الشرطة المصرية..صور

أظهرت المشاهد تمركز أحد الإرهابيين فوق التبة داخل الصحراء، حتى أن رأى المأمورية أخبر قائده "أبو حاتم - عابد عناني"، ليأخذ الإرهابيين وضع الاستعداد فوق التبة للهجوم على مركبات مأمورية الواحات.

مسلسل الاختيار 2

الجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار 2 من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي