عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الطاووس الحلقة 27..محاولة قتل سهر الصايغ

مسلسل الطاووس- ارشيفية
مسلسل الطاووس- ارشيفية

مسلسل الطاووس الحلقة 27، تناوت تغيرات جديدة في قضية أمنية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ، حيث تم عرض فيديو على الهواء لأبن الإعلامية ليلى نصار "رانيا محمود ياسين" والذي يعد أحد المتهمين في قضية إغتصاب أمنية وهو يتاجر في المخدرات ما يثبت براءة امنية ويؤكد على أدلاتها في التحقيقات، ويثبت التهمة على المغتصبين بأنهم من وضعوا لها المخدر في المشروب.

اقرأ أيضًا..مسلسل نسل الأغراب الحلقة 26..أحمد السقا يختطف أحمد داش ويشعل الحرب

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة 27، التي شهدت العديد من التفاصيل المثيرة بعد الحادث التي تعرضت له سهر الصايغ على يد أحد المغتصبين.

تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة 27

أعربت أمنية، عن شدة فرحتها بإقتراب ظهور برائتها واتفاق الادلة معها إلى حد ما لكمال الاسطول "جمال سليمان"، فأخبرها انه يحارب في قضيتها للإظهار برائتها والتغلب على الرأي العام، فشكرته كثيرًا قائلة لها ان اليوم يعتبر أول يوم لها تنام فيه وهي مرتاحة.

اقرأ أيضًا..مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26..أعداء الخديوي يخططون للإنتقام منه

علم زين شاهين بخبر انتحار طارق المنزلاوي وشعر أنه الوحيد الذي ستقع تهمة الإغتصاب من نصيبه خاصة بعد حبس "حماد" وموت "علي" وأخيرًا انتحار "المنزلاوي" ليتبقي هو الوحيد من اصدقاءه المرتكبين جريمة الإغتصاب، فقام بتأجير سيارة وتربص لأمنية أثناء الذهاب لعملها واصطدم بها بالسيارة لتنتقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وفي مشهد غير متوقع، ذهبت الإعلامية ليلى نصار والده طارق المنزلاوي للمستشفى للأطمئنان على حالة امنية، وتبكي وتتوسل لكمال الاسطول ان تساعدها او تنقلها في مستشفى اخرى على نفقتها، فهي تريد ان تكفر عن ذنبها بعد انتحار ابنها، ولكن اخبرها المحامي كمال ان الوقت مضى على هذا الحديث لأن امنية اصبحت بين الحياة والموت.

اقرأ أيضًا..مسلسل ضل راجل الحلقة 27..وفاة والد محمود عبدالمغني وهروب ياسر جلال

وانتهت أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 27 بمشهد داخل غرفة العناية المركزة، حيث توقفت نبضات قلب أمنية، والمحامي كمال واقف أمامها يبكي ويدعي لها.

تابع موقع تحيا مصر علي