عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النني هو الحل.. تشكيل آرسنال أمام وست بروميتش بالدوري

تحيا مصر

تنطلق صافرة بداية مباراة آرسنال ضد وست بروميتش ألبيوم، في الثامنة مساء، في لقاء يجمع الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويشهد علي اللقاء ملعب الإمارات معقل فريق المدفعجية.

وجاء مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال بتشكيل الفريق أمام وست بروميتش ألبيون، في لقاء الدوري الإنجليزي في الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الممتاز.

تشكيل آرسنال أمام وست بروميتش:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: كالوم تشامبرز – روب هولدينج – جابرييل ماجالهيس

في خط الوسط: بوكايو ساكا – محمد النني – داني سيبايوس – ويليان

في خط الهجوم: نيكولاس بيبي – جابرييل مارتينيللي – إميل سميث رو

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة ن أصل 34 مباراة في هذا الموسم حقق من خلالها 14 إنتصار، ووقع في فخ التعادل في 8 مباريات، في حين خسر في 13 مباريات، إستطاع أن يسجل من خلالها 47 هدف، في حين تلقت شباكة 36 هدف في هذا الموسم.

يحتل وست بروميتش ألبيوم المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 27 نقطة ن أصل 34 مباراة في هذا الموسم حقق من خلالها 5 إنتصار، ووقع في فخ التعادل في 12  مباريات، في حين خسر في 13 مباريات، إستطاع أن يسجل من خلالها 31 هدف، في حين تلقت شباكة 65 هدف في هذا الموسم.

نتيجة نصف نهائي الدوري الأوروبي

انتهت أحداث مبارتي ذهاب الدور النصف نهائي للدوري الأوروبي، والتي جمعت بين آرسنال وفياريال، وفي الجانب الأخر إلتقي مانشستر يونايتد وروما، والتي انتهت لصالح مان يونايتيد وفياريال في نهائي البطولة.

حجز الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد مقعد في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، علي حساب الفريق الإيطالي روما، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في نتيجة الإياب علي ملعب الأوليمبيكو، في حين انتهت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الأسبوع الماضي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، لصالح الفريق الإنجليزي يونايتد، علي ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يحقق الفوز علي أستون فيلا ويهدد السيتي في الصدارة

حسم التعادل السلبي بدون أهداف لقاء الفريقين بين آرسنال الإنجليزي وفياريال الإسباني، في لقاء الدور النصف نهائي للدوري الأوروبي، في حين انتهت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فياريال، ليحجز مقعد في نهائي البطولة امام مانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي