انتهى مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 بإمساك المصابين بأحمد صلاح حسني الذي ضحى بحياته لإنقاذ أصدقائه من الهلاك.

كوفيد 25 الحلقة 14,احمد صلاح حسني,تحيا مصر,يوسف الشريف,مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14,مسلسل كوفيد 25

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 18:18

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2021

كوفيد 25 الحلقة 14..أحمد صلاح حسني يضحي بحياته لإنقاذ يوسف الشريف

07:59 م - الثلاثاء 11 مايو 2021
كوفيد 25- ارشيفية
كوفيد 25- ارشيفية

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 استهلت الأحداث بمحاولة تضميد جرح يوسف الشريف وإخراج الرصاصة من ذراعيه بعد إستقلالهم القطار، إلا أنه تفاجأ بعدما دار بينه وبين سائق القطار حديث يفيد بأن المنطقة أصبحت في خطر بعد تفشي الإصابات وزيادة المصابين الذين باتوا يحاطون المحافظات.

تحيا مصر يؤرصد تفاصيل مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 التي شهدت العديد من التفاصيل والأحداث المشتعلة بعد هجوم المصابين على القطار الذي كانوا يستقلوه.

تفاصيل مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

تسائل يوسف الشريف عن الركاب الذين قام بتوصيلهم السائق، إلا أنه يوضح أن هناك منهم لن يصل بسبب صعوبة الموقف الذي أصبح مخيف، بعد القضاء على العديد من المواطنين بسبب ذلك الفيروس الشرس.

اقرأ أيضًا..ريهام سعيد تعلن عن موعد محاكمة حسن شاكوش بتهمة السب والقذف

تسود حالة من التسامح بين الركاب الذين نجو من المصابين والموت، إلا أنهم ظلوا في تلك الحالة للحظات معدودة قبل هجوم المصابين على القطار ليأخذوا منهم العديد.

اقرأ أيضًا..إنجي علاء تخطف الأضواء من يوسف الشريف بمسلسل كوفيد 25

يحاول يوسف الشريف انقاذ الأطفال الذين على القطار من بينهم أبنائه وزوجته بعدما رفضت شقيقة ادورد دخولهم إلى المكان الأمن مدعية إصابتهم جميعًا ليرفض الركاب دخولهم إلى الكابينة المحمية.

وكان قد دار حوار بين يوسف الشريق وأيتن عامر حول علاقتهم سويًا ليعتذر لها عن ما بدر منه خلال السنوات الماضية، مركدًا أن الفيروس كان من شأنه إفاقته وتصحيح العديد من المفاهيم.

أحمد صلاح حسني في دور بطولي بمسلسل كوفيد 25 الحلقة 14

حاول أحمد صلا حسني ويوسف الشريف إنقاذ الركاب من المصابين بعد حجزهم في كابينه وخروجهم منها ليقنه السائق أنهم غير مصابين بالفيروس ليسمح بدخولهم، إلا أن يوسف الشريف يبلغ رامي أنها النهاية لانهم لن يستطيعوا الصمود لمدة 25 دقيقة، إلا إذا تمكنوا من فصل الكابينه ليحاول يوسف الشريف إلا أن قدمه لن تساعده.

اقرأ أيضًا..مسلسل كوفيد 25 الحلقة 13..رحلة قاسية ليوسف الشريف

يسحبه أحمد صلاح حسني ليقوم بفصل الكابينه مستغلًا آخر فرصة لإنقاذهم وبالفعل يستطيع فصلها ليضحي بحياته فداء لهما بعدما أنقذهم جميعًا لتنتهي بذلك أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14.

تابع موقع تحيا مصر علي