عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

13 فيديو من ندوة النائب محمود حسين بـ«موقع تحيا مصر» .. «فيديو»

تحيا مصر

شهدت ندوة النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بموقع تحيا مصر، الذى يرأس تحريره الكاتب الصحفى عمرو الديب، الإجابة عن العديد من الأسئلة، وإطلاق الكثير من التصريحات الهامة التى تتعلق بمنظومة الرياضة فى مصر، والقانون الذى تستعد اللجنة إلى إصداره.

النائب محمود حسين، تطرق خلال حديثه إلى العديد من الملفات والتى يأتى على رأسها عودة الجماهير إلى الملاعب، وكيف أثرت جائحة كورونا على القطاع الذى يمثل صناعة فى الوقت الحالى يهم الكثير من المواطنين.

النائب محمود حسين متحدثًا عن اللجنة الأولمبية

وأكد النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة الأولمبية زادت من مشاكل الأندية المصرية، ومنها ما حدث فى نادي الزمالك وبعض الأندية التي قامت باجراء انتخابات في الفترة الأخيرة.

النائب محمود حسين يوضح العلاقة بين السلطة التشريعية والتنفيذية فى المحافظة

النائب محمود حسين، وضح العلاقة بين السلطة التشريعة والتنفيذية فى محافظة بورسعيد على وجه التحديد، حيث أكد  أن محافظة بورسعيد مثلها مثل محافظات الجمهورية بأكملها، والعلاقة بين السلطة التشريعية والتنفيذية واضحة حددها الدستور والقانون، موضحا ان  الهدف الأساسي من العلاقة بين النواب ومسئولي بورسعيد هي مصلحة المواطن وجميع النقاشات التي تم إثارتها في الفترة الأخيرة كانت تهتم بمصلحة المواطن في الدرجة الاولى.

كما أكد عضو مجلس النواب، فى لقاءه مع فريق التحرير بموقع تحيا مصر، أن الاسبوع المقبل سوف يشهد استقبال لجنة الشباب والرياضة لمجلس إدارة نادى الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي