عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من أحمد السقا على أزمته مع مها أحمد

احمد السقا- ارشيفية
احمد السقا- ارشيفية

وجه الفنان أحمد السقا، رسالة للفنانة مها أحمد من خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لإنهاء الحالة النارية التي دامت ليومين كاتبًا: " العشرة بتحكم الواحد .. والعيش والملح عقد..وعفى الله عن ما سلف يا اختي العزيزة مها".

تحيا مصر يرصد تفاصيل الخلاف الذي نشب بين كلًا من مها أحمد والفنان أحمد السقا وأمير كرارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد إيقاف المخرج محمد سامي.

أمير كرارة يوجه رسالة لمها أحمد لينهي بها الخلاف 

وعلى نفس الغرار، كان امير كرارة انهى خلافه معها بسبب التصريحات التي ذمتهم فيها، بتعليق على تدوينة الفنان أحمد تهامي على قائلاً: "مها أختي ومجدي اخويا، وانا والله ما زعلان ولا حاجة علشان فعلاً الموقف دا محصلش، وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي واخويا".

اقرأ أيضًا..أحمد التهامي وسيط خير بين مها أحمد وأمير كرارة

وكانت مها أحمد أثارت الجدل بعد التصريحات التي اصدرتها بخصوص نجميعن زملائها في الوسط الفني وصفتهم "بالمخدماتية"، ثم كشفت عن خذلان السقا وكرارة لها وخضوعها لفترة علاج نفسي من اجلهم.

اقرأ أيضًا..تعليق مختلف من نشوى مصطفى على أزمة مها أحمد مع كرارة والسقا

وحلت هذة المشكلة تزامنًا مع قرار "المتحدة" بإيقاف المخرج محمد سامي عن العمل بعد اخر عمل درامي عرض في رمضان 2021، وهو مسلسل "نسل الاغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وزوجته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبدالحميد، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد مالك، أحمد داش ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي