عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المالديف مقصد الفنانين في الاجازة الصيفية منهم درة والشرنوبي..صور

درة وزوجها- ارشيفية
درة وزوجها- ارشيفية

يتجه أغلب نجوم الفن لتقضية العطلة الصيفية خارج مصر للإستجمام بعيدًا عن أجواء الازدحام المعتادة، وتعتبر جزر المالديف من أجمل الجزر التي تعد مقصدًا للفنانيين في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا..إيرادات أفلام العيد.. أحمد نوتردام يقترب من 3 مليون وديدو 2 مليون

تحيا مصر يرصد تفاصيل رحلة محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، وكذلك الفنانة درة وزوجها إلى جزر المالديف، فضلًا عن الصور التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لهما خلال عطلتهما.

صور عطلة نجوم الفن في المالديف 

وأثناء تقضية العطلة الصيفية في المالديف، شاركت الفنانة درة متابعيها بصور على حسابها الشخصي على "انستجرام"، تجمعها بزوجها هاني سعد وكتبت له "بحبك" ، و كعادة درة ظهرت بإطلالة رقيقة مرتدية فستان أبيض يخطف الانظار.

طلت درة بعدد من الإطلالات الراقية التي تتميز بها، لتبهر الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هنا بدأت حلقة التحليلات لفساتين درة تجوب منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..المكسيكية أندريا ميزا تتوج بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021

كان آخر أعمال الفنانة درة مسلسلها الرمضاني الذي شاركت به مع الفنان هاني سلامة “بين السما والأرض”، الذي كان يدور حول تعلقهما داخل إحدى المصاعد لتبدأ قصة كل شخص داخل المصعد تنكشف واحدة تلو الآخرى.

محمد الشرنوبي وزوجته

كما طل علينا المطرب شرنوبي بصحبة زوجته راندا رياض مديرة أعمال المطربة انغام، بصور في المالديف تميزها حالة من الرومانسية بينه وبين زوجته وخلفهما البحر، وبكلمات رقيقة كتب لها "الجنة هي المكان الذي اتواجد فيه معك.. أحبك كثيراً" لترد عليه راندا قائلة: " وانا سأظل أحبك طول العمر".

اقرأ أيضًا..شريف عرفة يستعد لاستكمال تصوير "الجريمة" لأحمد عز

كان آخر أعمال محمد الشرنوبي مسلسل وكل ما نفترق، الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم وهما: ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، أحمد فهمي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج مصطفى أبو سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي