عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصيحة ذهبية من عادل إمام لـ سمير غانم لن يدرك قيمتها

عادل إمام وسمير غانم-
عادل إمام وسمير غانم- ارشيفية

إذا ذكرنا سيرة  الزعيم عادل إمام يحتتم علينا ذكر رفيق دربة الفنان القدير سمير غانم، حيث قدما سويًا ثنائيًا حقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، كما جمعت الكثير من أعمال عادل إمام بملك الكوميديا سمير غانم منها فيلم «أذكياء لكن أغبياء»، وفيلم «مدرسة المشاغبين»، وفيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين»، وفيلم «24 ساعة حب»، وفيلم «أزواج طائشون»، وفيلم «ممنوع في ليلة الدخلة»، والكثير من الأعمال الفنية.

تحيا مصر يكشف نصيحة الزعيم عادل إمام التي كشف عنها مؤخرًا الفنان سمير غانم، في حوار أجراه مع الناقد الفني طارق الشناوي، بمناسبة تكريمه السابق في مهرجان القاهرة السينمائي.

نصيحة ذهبية من عادل إمام لسمير غانم

نصح عادل إمام، الفنان سمير غانم قائلاً له :كل قرش معاك حوله لدولار"، فلك أن تتخيل كيف تكن عقلية ذلك الشخص الذي كان يدرك جيدًا المستقبل الذي نعيشه اليوم، ولكن سمير غانم لم يعطي اهتمامًا لنصيحته، بينما عادل إمام هو من قام بتحويل اموالة لدولارات.

اقرأ أيضًا..أزمات في حياة الزعيم عادل إمام..أبرزها محاولة إغتياله بسبب أحد مسرحياته

وحكي "غانم" عن موقف طريف جمعهما سويًا على المسرح قائلاً: "أتذكر المسرح كان في ريف طنطا، والناس كانت مقتربة جدا، لدرجة أن واحد منهم فك رباط حذاء عادل، أنا وقعت من الضحك، وعادل تماسك وأكمل الدور".

علاقة عادل إمام وسمير غانم

واستطاعا كلاً منهما ان يحتفظا بعلاقة الصداقة القوية بينهما، دون أن يصيبها شائبة، على الرغم من وجود منافسة بينهما إلا انها منافسة شريفة يكون الجمهور هو المستفاد الوحيد منها، فهما يعرفان جيدًا قدر موهبتهما الفنية، فهما من أحد أعمدة الفن وأيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي. 

اقرأ أيضًا..في عيد ميلاده الـ 81..رحلة الزعيم عادل إمام وأبرز أعماله

ويذكر أن، أخر ظهور فنى للثنائي عادل إمام وسمير غانم على الشاشة، كانت مشاركة الفنان سمير غانم كضيف شرف في مسلسل "عوالم خفية" برغبة من عادل إمام ان يظهر معه ولبى سمير غانم رغبته دون تردد، ووافق على الفور وقدما تعاون جذب الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي