a

علنت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا لأندية السلة تحت رعاية NBA ..

الزمالك,تحيا مصر,دوري ابطال السلة,سلة إفريقيا,سلة الزمالك

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 02:16

رياضة

أزمة في مباراة الزمالك و المجمع البترولي.. واللجنة المنظمة تعلن تأجيل اللقاء

05:53 م - الأربعاء 19 مايو 2021
سلة الزمالك

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا لأندية السلة تحت رعاية NBA  عن قرار حاسم بشأن مباراة و المجمع البترولي الجزائري بسبب بروتوكول الصحة والسلامة العامة والتي تلتزم بها اللجنة المنظمة للبطولة . 

وأعلنت اللجنة تأجيل مباراة الزمالك و المجمع البترولي الجزائري والتي كان من المقرر إنطلاقها في التاسعة مساء اليوم في ثاني مواجهات الفريق بالبطولة الإفريقية للأندية الأبطال (BAL) والمقامة حاليا في رواندا تحت رعاية الـNBA.

الزمالك يواجه المجمع البترولي الجزائري في بطولة إفريقيا للسلة

ووضحت اللجنة المنظمة خلال بيان رسمي أن المباراة تم الإستقرار على تأجيلها بسبب بروتوكول الصحة والسلامة العامة لوقت لاحق دون الكشف عن أي أسباب واضحة للمباراة ، كذلك لم يتم تحديد موعد للمباراة مرى أخرى . 

تأجيل مباراة الزمالك و المجمع البترولي

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة  توضيح من اللجنة المنظمة بالأسباب الحقيقة وراء تأجيل مباراة الزمالك ومجمع البترولي الجزائري في إطار مواجهات الفريق الأبيض.   

قائمة الزمالك لدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة 

وكشف أجوستي بوش المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة  فيروفياريو دي مابوتو الموزمبيقي في أول مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة والتي جاءت كالتالي: 

سلة الزمالك تفتتح مشوارها في دوري الابطال بالفوز على فيرافارو

وإسلام سالم ومهاب ياسر وأحمد ياسرو أنس أسامة وهيثم السحرتي و عمر هشام وأحمد حاتم ومصطفى مكاوي والتر هودج ومولوكا ديابتية وميشيل فاكودا وشينميلو يلونا ومصطفي مشعل.

تابع موقع تحيا مصر علي